سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات مع المدرب فرانك لامبارد المدير الفني لنادي ديربي كونتي، لخلافة الإيطالي ماوريسيو ساري في الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي أجرى بالفعل محادثات مع فرانك لامبارد لخلافة ماوريسيو ساري الذي يقترب من الرحيل والذهاب إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث يخططون لعقد اجتماع معه للحديث عن إمكانية تدريبه للفريق.

وأشارت إلى أن فرانك لامبارد هو الخيار الأول بالنسبة لنادي تشيلسي الإنجليزي لتدريب الفريق في الموسم الجديد، ويعتبر ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي السابق خيار أيضاً بالنسبة للبوز.

وقالت أن النادي اللندني تحدث أيضاً مع إريك تين هاج مدرب نادي أياكس أمستردام الهولندي، ولكنه رفض بسبب الحظر الذي تعرض له تشيلسي من فترتي الانتقالات المقبلتين، فهو لديه مخاوف من هذا الحظر الذي قد يؤثر على خططه.

وقدم فرانك لامبارد في أول موسم له كمدرب مع ديربي كاونتي مستويات قوية في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ، حيث قاده إلى التصفيات المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر مشاهدة

بينيتيز يقترب من تشيلسي ويفتح الباب أمام خروج ساري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن مفاوضات تجري حالياً بين نادي تشيلسي والمدرب رافاييل بينيتيز لتدريب الفريق الأول في الموسم المقبل.

وفي حال موافقة مدرب نيوكاسل الإنجليزي على تدريب تشيلسي ، فإن هذا الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى إطلاق سراح المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري إلى يوفنتوس خلال هذا الصيف.

وتتحدث صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية عن لقاء وشيك بين المدرب الإسباني ومسؤولي نادي تشيلسي ، في حين تؤكد بأن النادي اللندني لن يسمح برحيل ساري قبل التعاقد مع مدرب جديد.

وحصل المدرب رافاييل بينيتيز على استقبال غير ودي من جماهير ملعب ستامفورد بريدج عام 2012 ، لكنه حصل في النهاية على لقب الدوري الأوروبي قبل انتقاله إلى نابولي بعد ذلك بعام.

ومنذ ذلك الحين ، فقد تولى المدرب البالغ من العمر 59 عاماً مسؤولية نيوكاسل يونايتد وحقق معه نتائج جيدة في الدوري الإنجليزي ، على الرغم من المشاكل مع مالك النادي مايك اشلي.

وأفادت هذه المعلومات أن المفاوضات بين تشيلسي والمدرب رافاييل بينيتيز تجري على قدم وساق ، فيما تخلص الصحيفة إلى أنه من المتوقع حدوث تطورات خلال الساعات الـ 48 القادمة.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن البرتغالي جوزيه مورينيو لا يُمانع عودته من جديد لتولي تدريب فريقه الأسبق تشيلسي.

وكان جوزيه مورينيو قد تعرض للإقالة من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي شهر ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج.

ومنذ ذلك التوقيت، ابتعد جوزيه مورينيو عن التدريب، واكتفى بتحليل المباريات في القنوات الرياضية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الحالي سيرحل عن صفوف البلوز بشكل مؤكد هذا الصيف، ليتولى تدريب يوفنتوس.

وأكملت الصحيفة أن الإيطالي الآخر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الذي رحل عقب نهاية الموسم كان المرشح الأبرز لتدريب البلوز، ولكن يبدو بأن الأمور لم تسير بالشكل المطلوب.

وذكرت “ذا صن” أن البرتغالي جوزيه مورينيو موافق من حيث المبدأ على العودة لتدريب تشيلسي، وينتظر تحرك مسؤولو النادي من أجل حسم الأمور.

الجدير بالذكر أن جوزيه مورينيو قد تولى تدريب تشيلسي مرتين من قبل، الأولى من عام 2004، وحتى عام 2007، والولاية الثانية كانت في عام 2013، ورحل عام 2015.

الأكثر مشاهدة