getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن البرتغالي جوزيه مورينيو لا يُمانع عودته من جديد لتولي تدريب فريقه الأسبق تشيلسي.

وكان جوزيه مورينيو قد تعرض للإقالة من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي شهر ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج.

ومنذ ذلك التوقيت، ابتعد جوزيه مورينيو عن التدريب، واكتفى بتحليل المباريات في القنوات الرياضية.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية بأن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الحالي سيرحل عن صفوف البلوز بشكل مؤكد هذا الصيف، ليتولى تدريب يوفنتوس.

وأكملت الصحيفة أن الإيطالي الآخر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الذي رحل عقب نهاية الموسم كان المرشح الأبرز لتدريب البلوز، ولكن يبدو بأن الأمور لم تسير بالشكل المطلوب.

وذكرت “ذا صن” أن البرتغالي جوزيه مورينيو موافق من حيث المبدأ على العودة لتدريب تشيلسي، وينتظر تحرك مسؤولو النادي من أجل حسم الأمور.

الجدير بالذكر أن جوزيه مورينيو قد تولى تدريب تشيلسي مرتين من قبل، الأولى من عام 2004، وحتى عام 2007، والولاية الثانية كانت في عام 2013، ورحل عام 2015.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكدت شبكة سكاى سبورت العالمية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي وافق أخيراً على السماح لمدربه الإيطالي ماوريزيو ساري بالرحيل عن تدريب الفريق من أجل التوجه لتدريب يوفنتوس.

وقالت الشبكة العالمية أن المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري وافق بشكل نهائي على تدريب يوفنتوس خلفاً لماكسيمليانو أليجري وأن الاعلان الرسمي من المتوقع أن يكون الأسبوع القادم.

وأفادت الشبكة العالمية الشهيرة أن ساري وافق على تفاصيل عقده الجديد مع يوفنتوس حيث من المتوقع أن يحصل على راتب قدره 6 ملايين جنية إسترليني في الموسم الواحد.

وأنهى يوفنتوس رسمياً ارتباطه بالمدرب الإيطالي ماكسيميليانو أليجري بعد 5 مواسم من تولي الأخير تدريب السيدة العجوز شهدت العديد من الإنجازات المحلية.

وأفادت الشبكة العالمية أن ساري قرر الرحيل عن صفوف تشيلسي بسبب عدم شعوره بالارتياح بعد تدريبه للفريق لمدة عام واحد فقط حتى الآن وعلى الرغم من تبقي عام إضافي في عقده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

عاجل ورسمي .. تشيلسي يقدم استئنافه بشأن الحرمان من التعاقدات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكدت نادي تشيلسي الإنجليزي بشكلٍ رسمي تقديم استئافاً لمحكمة التحكيم الرياضي “كاس” ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمانه من دخول فترة الانتقالات الصيفية لفترتين متتاليتين.

ونشر النادي اللندني بياناً رسمياً صباح اليوم الجمعة أكد من خلاله تقديم الاستئناف بشكلٍ رسمي ، كما نقلت الصحافة البريطانية ووسائل إعلامها.

وجاء في البيان الذي أصدره النادي اللندني “محكمة التحكيم الرياضي “كاس” سجلت طعناً قدمه نادي تشيلسي لكرة القدم ضد الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب حظر النادي من التوقيع مع اللاعبين خلال فترتي الانتقالات الصيفية لعام 2019 والشتوية لعام 2020″.

وكان تشيلسي قد تعرض لهذه العقوبة بسبب توقيعه مع لاعبين أجانب شباب بطريقة غير قانونية.

ولم يكن تشيلسي أول نادٍ يتعرض لهذه العقوبة ، حيث سبقه برشلونة الإسباني وأندية أوروبية أخرى.

وفي حال رفع العقوبة فإن ذلك يسهل رحيل عدد من اللاعبين على رأسهم البلجيكي إدين هازارد المطلوب في ريال مدريد ، بسبب السماح للنادي بالتوقيع مع لاعبين جدد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة