فابريجاس: انضمام هازارد لريال مدريد خبر سيء لبرشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ يرى لاعب خط وسط برشلونة سابقاً سيسك فابريجاس أن انتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد سيكون إضافة قوية للنادي الملكي مشيراً في نفس الوقت أن الخبر سيء لبرشلونة.

وقال فابريجاس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن انضمام هازارد القريب إلى ريال مدريد:”في برشلونة يعتبر توقيع هازارد لريال مدريد أخبارًا سيئة للغاية، أنا متأكد من تألقه في الدوري الإسباني..”

كما تحدث عن بعض زملائه في برشلونة الذين لا تزال تربطه علاقة جيدة بهم ، حيث قال عن بيكيه:” سيصبح رئيساً لبرشلونة عاجلاً وليس آجلاً ليس لدي أدنى شك.”

عن ليونيل ميسي:” من المؤكد أنه قد تأذى بسبب ما حدث في الأبطال. بالنسبة لي أعتقد أنه سيكون بإمكانه اللعب حتى عمر 38 عامًا يعتمد الأمر على جسده و ما يقوله، إنه لاعب موهوب وأدائه لم ينخفض طوال 10 سنوات.”

فابريجاس الذي يلعب حالياً في موناكو تحدث عن مستقبله مضيفاً:”أريد أن أكون مدربًا ، لكن لا يزال أمامي بضع سنوات كلاعب..”

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الإثنين عن اسم مدرب تشيلسي الإنجليزي في الموسم المقبل ، والذي سيتم إعلانه بعد رحيل ماوريسيو ساري خلال الساعات القادمة.

ومن المتوقع أن يعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن التوقيع مع المدرب ماوريسيو بعد فسخ العقد مع المدرب السابق ماسيمليانو أليجري ، لكن المسألة تستغرق بعض الوقت لاتمام الحقوق المالية.

وعلى الرغم من رغبة المدرب الفائز بلقب الدوري الأوروبي للموسم 2018-2019 بالبقاء مع فريق البلوز ، إلا أن هناك ضغوط متواصلة تتعرض لها مجلس إدارة النادي من أجل عدم استمراره مجدداً.

ظهرت تقارير مختلفة في الأسابيع القليلة الماضية حول مستقبل المدرب الإيطالي ، لكن احتفالات الفريق باللقب الأوروبي قد أجلت قرارهم بشأن بقاء ماوريسيو ساري الذي يرتبط بقوة مع يوفنتوس.

وقالت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية أن المرشح الأول لتولي مسؤولية تشيلسي في حال مغادرة ساري هو خافي جراسيا المدير الفني لنادي واتفورد ، والذي حقق نتائج مبهرة هذا الموسم.

وتمكن المدرب الإسباني على مدار 18 شهراً الماضية من تعزيز ثقة واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال البقاء بين الكبار ، بحيث فاز في 24 من أصل 60 مباراة خاضها في شتى البطولات.

وأنهى خافي جارسيا الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي في المركز الحادي عشر بحصوله على 50 نقطة ، كما قاد نادي واتفورد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وخسر ضد مانشستر سيتي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعلن نادي تشيلسي بشكل رسمي رحيل المدافع الإنجليزي المخضرم جاري كاهيل عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده بالأمس رفقة البلوز.

جاري كاهيل انتقل لصفوف فريق تشيلسي في شتاء عام 2012 وحظى معهم بمسيرة مكللة بالعديد من التتويجات، شهدت حصوله على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأرووبي مرتين، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية.

صاحب الـ 33 عام كان الخيار الدفاعي الرابع للمدرب الإيطالي ماوريتسو ساري خلف كل من دافيد لويز، روديجر وكريستنسن، وكان قرار رحيله عن البلوز أمراً منطقياً.

وفي أكثر من مناسبة في وسط الموسم كان اللاعب قد عبر بأكثر من أسلوب عن عدم وجود توافق بينه وبين المدرب الإيطالي وتطور حديثه بعد ذلك ليؤكد رحيله بمجرد انتهاء عقده في الصيف.

يُذكر أن فريق نيوكاسل هو أبرز المهتمين بخدمات الإنجليزي المخضرم وذلك جزء من الثورة التي قد يحدثها رافائيل بينيتيز في الصيف.

الأكثر مشاهدة