gettyimages

سبورت 360- رغم أن المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو حرص على مراعاة مشاعر جماهير فريقه السابق آرسنال عندما افتتح التسجيل لصالح ناديه الحالي تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي، الذي انتهى بتتويج “الزرق” باللقب بعد الفوز بنتيجة (4-1)، لكنه أثار جدلاً بعد ذلك بسبب جملة قالها أثناء احتفاله بالكأس داخل حافلة الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ظهر جيرو في الفيديو يحمل كأس الدوري الأوروبي داخل حافلة تشيلسي، ثم صرخ بصوت عالي “شكراً لك آرسنال”.

جيرو افتتح التسجيل لصالح تشيلسي في الدقيقة 49 مع بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف زميليه الأهداف بيدرو رودريجيز وإيدين هازارد (الثاني والثالث والرابع في الدقيقة 60 و65 و72)، ولم يحتفل بهدفه في الملعب.

لكن ما قاله بعد ذلك داخل حافلة الفريق لم يتم أخذه بأنه مزاح من النجم الفرنسي، بل هاجمته جماهير آرسنال لأنه استفز مشاعر مشجعي ناديه السابق الذين ساندوه كثيراً عندما كان لاعباً في صفوف “المدفعجية”.

أحد المشجعين لنادي آرسنال كتب في تعليقه على “الفيديو” في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: بعد كل ما فعلناه مع جيرو، يكون هذا رده علينا.

وكتب آخر: هكذا تبدأ في تغيير كل مبادئك، كم هذا مشين.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – خطف ماوريسيو ساري، مدرب نادي تشيلسي، الأنظار من الجميع خلال احتفالات البلوز بلقب الدوري الأوروبي، عقب الانتصار على آرسنال في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان هذا اللقب هو الأول في مسيرة المدرب ماوريسيو ساري، علماً بأنه أشرف على 7 فرق إيطالية قبل قيادة تشيلسي، ويتعلق الأمر بكل من فيرونا وبيروجيا وجروسيتو وأليساندريا وسورينتو وإمبولي ونابولي.

وأثناء توزيع الميداليات، أمسك ساري بـ”سيجار” فخم، حيث بدا جلياً أن المدرب الذي اشتهر بالتدخين بشراهة، كان يجهزه خصيصاً للاحتفال بالتتويج باللقب الأوروبي.

كما ذهب مباشرة إلى دكة البدلاء، بعد نهاية اللقاء، ودخن سيجارة، خاصة وأنه مدمن على التدخين، بحيث كانت تقارير بريطانية، كشفت، أنه يدخن بين 80 و100 سيجارة كل يوم.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد فاجأ ساري الجميع بعد التتويج باللقب، وغير زيه الرياضي الذي اعتاد أن يرتديه، وقرر ارتداء الزي الرسمي، الخاص بالحفلات والمناسبات الرسمية.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أحرز نادي تشيلسي لقب الدوري الأوروبي، بفوزه الساحق مساء أمس الأربعاء على مواطنه وجاره اللندني آرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأذرية باكو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان هذا اللقب هو الأول في مسيرة المدرب ماوريسيو ساري، علماً بأنه أشرف على 7 فرق إيطالية قبل قيادة تشيلسي، ويتعلق الأمر بكل من فيرونا وبيروجيا وجروسيتو وأليساندريا وسورينتو وإمبولي ونابولي.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن ماوريسيو ساري هو أول مدرب إيطالي هفوز بلقب أوروبي منذ كارلو أنشيلوتي عام 2014، حينما فاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وأوضح نفس المصدر، أن ساري هو أول مدرب إيطالي يحقق لقب الدوري الأوروبي منذ ألبرتو ماليزاني مع بارما سنة 1999، كما أنه يعد ثالث مدرب إيطالي يقود تشيلسي للظفر بلقب أوروبي بعد جانلوكا فيالي بكأس الكؤوس عام 1998 وروبرتو دي ماتيو بدوري الأبطال عام 2012.

تجدر الإشارة إلى أن ساري قد يرحل عن تشيلسي في الأيام المقبلة، وسط تقارير تشير إلى إمكانية توليه تدريب يوفنتوس في الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة