تواجد المدرب الإيطالي ماورتسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي الدوري الأوروبي ضد آرسنال قبل ساعات من السفر إلى باكو عاصمة أذربيجان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويلعب تشيلسي ضد آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي اليوروبا ليج يوم التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري يوم الأربعاء من الأسبوع القادم في مباراة منتظر بمدينة باكو.

وتحدث المدرب الإيطالي عن الكثير من الأشياء التي تخص تشيلسي قبل المباراة وحالة لاعبيه واستعدادهم لخوض النهائي ضد آرسنال الأسبوع القادم.

وكشف ساري مصير لاعبه الفرنسي نجولو كانتي الذي يعاني حالياً من إصابة ولم يعد إلى التدريبات حتى الآن قائلاً:” نحن نحاول لجعل كانتي مستعد لخوض المباراة معنا، هو يعيش حالة تفاءل الآن، سنرى ما الذي سيحدث”.

وتابع المدرب الإيطالي ماورتسيو ساري حديثه قائلاً:” كانتي ليس الحالة الوحيدة فقط التي نريد أن نجعلها لائقة قبل المباراة”.

وعن روبن لوفتس شيك الذي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته الأسبوع الماضي خلال مباراة ودية صرح ساري قائلاً:” من المتوقع أن يغيب روبن لوفتس شيك عن الملاعب لمدة 6 أشهر، كلي أمل أن يعود قبل هذا الموعد”.

وأنهى ساري حديثه أمام وسائل الإعلام المختلفة قائلاً:” أتوقع أن المباراة أمام آرسنال ستكون مفتوحة وهجومية”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – بعد صراع قضائي، رضخ تشيلسي إلى قرار المحكمة والذي سيضطره لدفع مبلغ ضخم لمدربه السابق أنطونيو كونتي ويصل هذا المبلغ إلى 9 مليون جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

فريق تشيلسي اتهم المدرب الإيطالي بخرق قواعد عقده في الموسم الثاني، ولكن المحكمة الرياضية حكمت في صالح أنطونيو كونتي وأصبح البلوز مضطرين لدفع مبلغ تعويضي ضخم للإيطالي.

بعد إقالة كونتي في يوليو الماضي، طالب كونتي بدفع راتبه كاملاً من قبل الادارة، ولكن حينها رفض فريق تشيلسي ذلك وهو ما تسبب في خلاف بينهما أدى إلى لجوء المدرب إلى المحكمة.

وحاول كونتي أن يحصل على مبلغ أكبر من ادارة تشيلسي نظراً لأن اقالته جاءت في وقت متأخر من الصيف مما صعب حصوله على مهمة جديدة في الصيف الماضي.

يذكر أن مدرب البلوز السابق أصبح قريباً من تولي تدريب إنتر ميلان في ظل عدم استقرار المدرب الحالي لوتشيانو سباليتي والذي تطالب الجماهير برحيله.

الأكثر مشاهدة

getty

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس أن الحارس التشيكي بيتر تشيك يستعد لاستلام منصب المدير الرياضي في ناديه السابق تشيلسي في الصيف المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

بيتر تشيك يعد من أفضل حراس المرمى في تاريخ الدوري الإنجليزي وقد ساهم في حصول تشيلسي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2004-2005 و 2005-2006 في حقبة البلوز الذهبية.

وقد أعلن الحارس التشيكي مُسبقاً تعليق قفازاته بحلول نهاية هذا الموسم، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمه بالعودة لصفوف فريقه السابق تشيلسي لاستلام منصب إداري.

سخرية القدر تكمن في أن مباراة بيتر تشيك الأخيرة ستكون مع فريقه آرسنال ضد فريقه السابق تشيلسي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة