getty

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس أن الحارس التشيكي بيتر تشيك يستعد لاستلام منصب المدير الرياضي في ناديه السابق تشيلسي في الصيف المقبل.

بيتر تشيك يعد من أفضل حراس المرمى في تاريخ الدوري الإنجليزي وقد ساهم في حصول تشيلسي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2004-2005 و 2005-2006 في حقبة البلوز الذهبية.

وقد أعلن الحارس التشيكي مُسبقاً تعليق قفازاته بحلول نهاية هذا الموسم، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمه بالعودة لصفوف فريقه السابق تشيلسي لاستلام منصب إداري.

سخرية القدر تكمن في أن مباراة بيتر تشيك الأخيرة ستكون مع فريقه آرسنال ضد فريقه السابق تشيلسي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كثرت الشائعات في الأيام القليلة الماضية بعد إعلان يوفنتوس عن رحيل المدرب ماسيميليانو أليجري بعد نهاية هذا الموسم، بعد نجاح محلي كبير.

وأصبح هناك عدة مرشحين لقيادة البيانكونيري في الموسم المقبل أبرزهم ماوريسيو ساري، ماوريسيو بوتشتينو وجوزيه مورينيو، وتعد فرص الأول الأكثر حظاً في ظل رغبة تشيلسي في رحيله.

المدرب الإيطالي لم يرتق لمستوى تطلعات ادارة البلوز بالرغم من التأهل لنهائي الدوري الأوروبي والصعود لدوري الأبطال في الموسم المقبل باحتلال المركز الثالث.

وقد كشفت صحيفة صن سبورت أن فريق تشيلسي قد يسمح للمدرب الإيطالي بالرحيل عن صفوف مقابل 5 مليون جنيه إسترليني، وهو ما لن يصعب على إدارة اليوفي.

أما تشيلسي فيعد اسطورة الفريق فرانك لامبارد هو المرشح الأبرز لقيادة الفريق في الموسم المقبل وذلك بعد تقديمه لموسم مبهر مع فريق ديربي كاونتي في التشامبيون تشيب.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد المهاجم أوليفيه جيرو لمدة عام واحد.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق البلوز إن عقد المهاجم الفرنسي سينتهي في نهاية الموسم القادم 2019-2020 ، على إن يتم بعد ذلك تحديد إمكانية التمديد من عدمه مرة أخرى.

وانضم المهاجم أوليفيه جيرو إلى صفوف تشيلسي في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني / يناير من عام 2018 ، في حين شارك منذ ذلك الوقت في 62 مباراة وسجل 17 هدفاً.

وخلال فترة وجوده في تشيلسي ، فقد أصبح جيرو الفائز بلقب كأس العالم 2018 جزء مهم من فريق البلوز ، بحيث قدم مستوى كبير وسجل 10 مرات في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وقال جيرو للموقع الرسمي بعد توقيعه على تمديد عقده : “أنا سعيد جداً بتوقيع عقد جديد ، أردت حقاً البقاء لمدة عام على الأقل وقد شعرت بأنني جزء من الفريق والعائلة منذ البداية ، آمل أن يكون هناك المزيد من الألقاب القادمة”.

وتحدثت مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي عن تجديد عقد جيرو وقالت : “نحن سعداء للغاية لأن أوليفيه سيكون معنا لموسم آخر ، منذ انضمامه إلينا قبل 18 شهراً ، فقد كان عليه في بعض الأحيان أن يتحلى بالصبر وينتظر الفرص ، لكنه لا يزال قادراً على تقديم مساهمة إيجابية للفريق”.

الأكثر مشاهدة