هل يبيع مالك تشيلسي النادي؟.. ديفيد لويز يجيب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
gettyimages

سبورت 360- اختفى تماماً الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش عن الأنظار طوال هذا الموسم، بعدما لم يظهر في مدرجات ملعب “ستامفورد بريدج” أثناء مبارايات تشيلسي الإنجليزي، والسبب أنه عاجز عن الدخول إلى الأراضي البريطانية منذ ما يقرب من عام نتيجة الخلافات السياسية بين إنجلترا وروسيا.

وفي ظل فشل أبراموفيتش من الحصول على تأشيرة الدخول إلى بريطانيا، ظهرت أخبار تتحدث عن نيته في التخلي عن ملكية ناديه تشيلسي.

لكن المدافع البرازيلي ديفيد لويز الذي أعلن عن تجديد عقده مع تشيلسي لعام 2021، نفى ذلك بناء على مكالمة جمعته مع أبراموفيتش قبل اتخاذ قرار الاستمرار مع “البلوز”.

قال لويز في تصريحات إعلامية: أبراموفيتش لا يزال يشعر بالحماس وهو يحاول بكل ما أوتي من قوة الانغماس بشكل يومي في شؤون النادي على الرغم من غيابه لفترة طويلة عن ستامفورد بريدج.

وأضاف: أبراموفيتش لم يفقد نهمه للنجاح هذا ما وجدته عندما تحدث معه قبل تجديد التعاقد مع تشيلسي، هو يحب النادي وكافة ما هو داخل النادي وليس فقط الأشخاص.

وتابع: يريد حصد كل شيء ويريد تحقيق المزيد،  الأمر يبدو صعباً عليه، هو في الخارج لكن قلبه هنا، يحاول أن يشارك كل يوم.. هو متحمس حقاً من أجل النادي.. يملك نفس النهم ويفكر في النجاح، لا يرغب في أن يفقد حماسه وطاقته، هو الشخص الذي شيد تشيلسي، كل شيء في تشيلسي تغير بسببه، النتائج تتحدث عن نفسها.. 15 لقباً في 15 عاماً.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يخطط نادي تشيلسي لإبرام صفقة مدوية من نظيره برشلونة، في الأشهر القليلة القادمة، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي، إدين هازارد، إلى ريال مدريد.

وذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن تشيلسي مستعد للتخلي عن خدمات هازارد، وسيخصص عائدات الصفقة لضم البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، إذا رُفع حظر شراء اللاعبين عن النادي اللندني.

وأوضح المصدر المذكور، أن برشلونة عيّن وسيطاً لإيجاد نادٍ جديد لكوتينيو في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد تفاعل تشيلسي بشكل إيجابي مع الأمر، إذ يعتقد ملاك النادي بأن البرازيلي سيكون قائداً مثالياً للمشروع الجديد.

وألمح هازارد إلى رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد مرات عديدة، أما كوتينيو فلا يقدم أفضل مستوياته رفقة برشلونة، خاصة بعد فشل الفريق الكتالوني في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

ويحاول برشلونة إيجاد سيولة مالية، من أجل التعاقد مع أنطوان جريزمان، لذلك سيكون التخلص من كوتينيو هو الحل المنشود للقيام بتلك الخطوة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ظهر المدرب الإيطالي لفريق تشيلسي ماوريتسيو ساري بثقة كبيرة في مؤتمره الصحفي الأخير قبل المباراة الأخيرة في موسمه الأول مع البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي.

ماوريتسيو ساري تعرض لانتقادات كبيرة خلال هذا الموسم بسبب خططه التي لم تعجب الكثير من الجمهور وشهدت ابتعاد البلوز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع ذلك دافع الإيطالي عن نفسه بعد ضمان تأهله لدوري أبطال أوروبا بالإضافة للصعود إلى نهائي اليوروبا ليج وقال: ” أعتقد أن هذا الموسم كان جيداً جداً”.

“لقد وصلنا إلى نهائيين مختلفين، سننهي الدوري في مركز ضمن الأربعة الكبار لذا فهو موسم ناجح جداً”.

وأضاف: “بالطبع في المباريات النهائية نحتاج إلى بعض الحظ، إنه أمر هام أن تصل إلى المباراة النهائية ولكن نريد أن نفوز، نحن قادرون على تحقيق بطولة هذا الموسم وبعد التأهل لدوري الأبطال نستطيع أن ننهي الموسم بطريقة قوية للغاية”.

الأكثر مشاهدة