موقع سبورت 360 ـ سيطر النجم البلجيكي إيدين هازارد على جوائز العام في تشيلسي بحصده لـ 3 جوائز وهي لاعب العام بتصويت المشجعين، ولاعب العام بتصويت اللاعبين، إلى جائزة أفضل هدف في الموسم.

هازارد هو أول لاعب يفوز بالجوائز الثلاث في نفس العام. وحصل على الجائزة الرئيسية كلاعب السنة بتصويت مشجعي تشيلسي للمرة الرابعة بعد أن حققها أيضًا في أعوام 2014 و 2015 و 2017.

وقال هازارد بعد أن تسلم جائزة أفضل لاعب في الموسم من مدربه ماوريسيو ساري، ومساعده جيانفرانكو زولا، في فندق رويال لانكستر بوسط لندن: “لقد كانت علاقتي مع المشجعين جيدة حقًا منذ مجيئي إلى هنا. من دواعي سروري دائمًا اللعب في ملعب ستامفورد بريدج أمام الجماهير. لهذا السبب أنا في الملعب. عندما نلعب في نادً رائع مثل تشيلسي في نهاية الموسم فأنت تريد الفوز بشيء ما. الآن لدينا هذه الفرصة. سوف نذهب إلى باكو مع المشجعين وسنعود ببطولة الدوري الأوروبي.”

وحصل هازارد على جائزة هدف العام عن هدفه الرائع في مرمى ليفربول في التعادل بهدف لمثله لحساب الجولة 7 من الدوري الإنجليزي ليحقق الجائزة للمرة الثالثة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أعلن نادي تشيلسي، ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، أنه مدد عقد مدافعه الدولي البرازيلي السابق دافيد لويز حتى عام 2021.

وكان العقد الحالي للمدافع البرازيلي (32 عاماً) سينتهي في شهر يونيو القادم، وقد خاض لاعب باريس سان جيرمان السابق مفاوضات مع النادي اللندني من أجل تمديد ارتباطه.

وقال لويز لموقع النادي: “سعيد جداً لاستمراري هنا وللحصول على فرصة البقاء، أعشق هذا النادي ولدي دوماً طموح لاعب شاب”.

وأضاف: “الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي يعني لي الكثير، ومازال لدينا فرصة لإنهاء الدوري في المركز الثالث، سأواصل بذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق”.

وخاض دافيد لويز 246 مباراة خلال مسيرته مع تشيلسي، سجل خلالها 18 هدفاً، وسيكون أحد المتواجدين في نهائي الدوري الأوروبي بين البلوز وآرسنال، المقرر إجراؤه في 29 مايو القادم.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

Getty

موقع سبورت 360 – يتطلع البرازيلي دافيد لويز، مدافع تشيلسي، لتمديد عقده مع النادي اللندني، وذلك بعد تأهل الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وينتهي العقد الحالي للويز (32 عاماً) في نهاية الموسم الحالي، ويخوض مفاوضات مع النادي اللندني من أجل تمديده.

وقال لويز أثناء رده على سؤال عما إذا كان سيبقى في صفوف تشيلسي الموسم المقبل: “نعم، أعتقد ذلك، قريباً سيعرف الجميع، سيكون ذلك قبل المباراة النهائية للدوري الأوروبي، في غضون خمسة أيام”.

وأضاف: “أحب هذا النادي، لحظاتي الرائعة في كرة القدم كانت هنا، خاصةً الألقاب الأوروبية، دوري الأبطال والدوري الأوروبي”.

وتابع: “علاقتي مع المشجعين كانت دائما رائعة منذ اليوم الأول الذي لعبت فيه هنا. أحاول فقط بذل قصارى جهدي وجعلهم سعداء”.

وتقام المباراة النهائية للدوري الأوروبي في 29 مايو الحالي في العاصمة الèاذربيجانية باكو حيث سيلاقي تشيلسي جاره اللندني آرسنال الذي حجز بطاقته على حساب فالنسيا الاسباني.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية