واصل البلجيكي إدين هازارد عروضه المميزة هذا الموسم بصناعة هدفين خلال مباراة واتفورد التي تلعب الآن على ملعب ستامفورد بريدج لحساب الجولة 37 من بطولة البريميرليج.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، لكن هازارد انتفض مع بداية الشوط الثاني، وصنع هدفين في ظرف 3 دقائق، الأول لزميله لوفتوس تشيك من خلال كرة عرضية، والثاني لزميله الآخر ديفيد لويز من ركلة زاوية.

ورفع هازارد رصيده إلى 15 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتفوق على ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي كان يتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى بصناعة 14 هدف في الليجا الإسبانية.

وكان يشارك ميسي في الصدارة ريان فريزر نجم بورنموث الذي صنع هو الآخر 14 هدف، لكن هازارد نجح في تخطي كلاهما وانفرد بالصدارة وحده، حيث كان يملك 13 تمريرة حاسمة قبل هذه المباراة.

ويعد هازارد أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي يساهم في تسجيل الأهداف، حيث سجل 16 هدف، وصنع 15، مما يعني أنه ساهم بإحراز 31 هدف.

الأكثر مشاهدة

تلقى تشيلسي صدمة قوية بتعرض النجم الفرنسي نجولو كانتي لإصابة خلال مباراة واتفورد التي تلعب الآن على ملعب ستامفورد بريدج لحساب الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يقضى كانتي سوى 8 دقائق فقط على أرضية الميدان، حتى سقط أرضاً بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن، وطلب أطباء النادي من المدرب ماوريسيو ساري باستبداله على الفور.

وقام ماوريسيو ساري بالاستجابة لتعليمات الأخصائيين الذين ذهبوا لإسعاف كانتي داخل الملعب، وقام بإقحام روبن لوفتوس تشيك بدلاً منه.

وغادر كانتي أرض الملعب تحت تصفيقات جماهير تشيلسي، ثم توجه إلى غرفة خلع الملابس ولم يجلس على دكة البدلاء، الأمر الذي يثير القلق حول مدى خطورة إصابته.

وبحسب المؤشرات الأولية، يبدو أن كانتي سيغيب عن مباراة فرانكفوت يوم الخميس القادم في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، والتي يسعى البلوز للفوز بها للتأهل إلى النهائي بعد التعادل في لقاء الذهاب بهدف لمثله.

كما يحتاج تشيلسي لخدمات كانتي في مباراة ليستر سيتي الصعبة في الجولة الاخيرة من البريميرليج، والتي سوف تحسم مصير الفريق من التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

هازارد يسخر من تواجد بوجبا في فريق العام بالدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

هاجم البلجيكي إدين هازارد جناح ومهاجم تشيلسي الإنجليزي فريق العام في البريميرليج الذي تم اختياره من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية منذ حوالي أسبوع.

وخرج البلجيكي إدين هازارد من تشكيلة فريق العام على الرغم من تقديم موسم جيد للغاية مع تشيلسي، الأمر الذي تفاجأ به الكثير من متابعي وعشاق البريميرليج.

وعلى الرغم من ترشحه ضمن أفضل 6 لاعبين للحصول على جائزة لاعب العام والتي فاز بها الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، خرج هازارد من تشكيلة العام.

وعلق إدين هازارد على هذا الأمر قائلاً:” جيد، أحياناً يوجد بعض الأشخاص يلعبون بشكل جيد لمدة شهر أو شهرين ولكن بعدها يختفون لمدة 9 أشهر”.

وتابع إدين هازارد حديثه قائلاً:” ربما من الأفضل لي أن أصوت لصالح لاعب يلعب بشكل جيد طوال الموسم وليس لمدة قصيرة فقط شهر أو شهرين”.

وتم اختيار الفرنسي بول بوجبا في تشكيلة العام على الرغم من سوء موسمه وموسم فريقه مانشستر يونايتد، حيث لم يظهر بوجبا سوى في فترة قصيرة للغاية مع بداية تولي سولشاير مهمة تدريب الشياطين الحمر.

الأكثر مشاهدة