هازارد يسخر من تواجد بوجبا في فريق العام بالدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

هاجم البلجيكي إدين هازارد جناح ومهاجم تشيلسي الإنجليزي فريق العام في البريميرليج الذي تم اختياره من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية منذ حوالي أسبوع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخرج البلجيكي إدين هازارد من تشكيلة فريق العام على الرغم من تقديم موسم جيد للغاية مع تشيلسي، الأمر الذي تفاجأ به الكثير من متابعي وعشاق البريميرليج.

وعلى الرغم من ترشحه ضمن أفضل 6 لاعبين للحصول على جائزة لاعب العام والتي فاز بها الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، خرج هازارد من تشكيلة العام.

وعلق إدين هازارد على هذا الأمر قائلاً:” جيد، أحياناً يوجد بعض الأشخاص يلعبون بشكل جيد لمدة شهر أو شهرين ولكن بعدها يختفون لمدة 9 أشهر”.

وتابع إدين هازارد حديثه قائلاً:” ربما من الأفضل لي أن أصوت لصالح لاعب يلعب بشكل جيد طوال الموسم وليس لمدة قصيرة فقط شهر أو شهرين”.

وتم اختيار الفرنسي بول بوجبا في تشكيلة العام على الرغم من سوء موسمه وموسم فريقه مانشستر يونايتد، حيث لم يظهر بوجبا سوى في فترة قصيرة للغاية مع بداية تولي سولشاير مهمة تدريب الشياطين الحمر.

الأكثر مشاهدة

فتح جاري كاهيل مدافع تشيلسي النار على مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري بسبب الطريقة التي تعامل بها معه منذ بداية الموسم، مؤكداً أنه لا يحترمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخرج جاري كاهيل من حسابات ساري بشكل كامل، وتم استبعاده عن معظم المباريات ولم يسمح له حتى بالتواجد على دكة البدلاء، حيث لم يشركه سوى في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي، ولمدة 23 دقيقة فقط، ومنذ تعرضه لإصابة في شهر ديسمبر الماضي، لم يخض المدافع الإنجليزي المخضرم أي مباراة في مختلف البطولات.

وقال جاري كاهيل في تصريحات لصحيفة تليجراف البريطانية “ما حدث هذا الموسم كان أمراً فظيعاً بالنسبة لي، سوف أمحي من رأسي كل هذا عندما أغادر تشيلسي، ذاكرتي الأخيرة ستكون لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي”.

وتابع “إن كان عليك استبعاد لاعب لمدة مباراتين أو ثلاثة، فلا داعي لتوضيح السبب وراء ذلك، لكن عندما تستبعد لاعب لمدة 8 و9 مباريات، فعليك شرح ماذا يحدث، والمدرب لم يفعل ذلك”.

وأنهى جاري كاهيل حديثه “أرى بعض المواقف الغريبة مع اللاعبين الذين فازوا باللقب مع تشيلسي، الأمر لا يتعلق بي وحدي، وهذا شيء غير صحيح، من الصعب جداً بالنسبة لي أن أحترم شخصاً لم يحترم بعض اللاعبين الذين فازوا بالألقاب مع النادي”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – عبر مسؤولو تشيلسي عن شعورهم بالذهول الشديد من قرار المدرب ماوريتسيو ساري بعدم الاعتماد على إدين هازارد في التشكيلة الأساسية في مواجهة إينتراخت فرانكفورت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتمكن فريق البلوز من الحصول على نتيجة الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام الفريق الألماني في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي ، حيث جاءت الأهداف بواسطة لوكا يوفيتش وبيدرو في الشوط الأول.

وكانت نقطة الحديث الرئيسية بعد نهاية مباراة يوم الخميس عندما اختار ساري أن يعتمد على ويليان مقابل إجلاس هازارد على دكة البدلاء ، مما أصاب المشجعين والمسؤولين بالذهول في أكبر مباراة للفريق هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن قرارت ماوريتسيو ساري بشأن هازارد وضعت جميع مسؤولي نادي تشيلسي في حيرة ولكن من دون حراك ، على اعتبار أن النتيجة التي حققها الفريق في ألمانيا كانت جيدة جداً.

ويدرك فريق البلوز جيداً حسب الصحيفة أنه بات من المتوقع أن يغادر النجم البلجيكي الموهوب إلى ريال مدريد هذا الصيف ، ولكن لا يزال عليه تقديم العديد من الأمور في الدوري الإنجليزي والفوز في الدوري الأوروبي.

وأشارت صحيفة “التايمز” إن من هم فوق ساري لا يتدخلون في عمله مع الفريق من حيث اختيار التشكيلة أو اللاعبين ، ولهذا السبب اختار مسؤولو النادي عدم استدعاء ساري لإجراء محادثات لشرح قراره حول هازارد.

ومع ذلك ، تؤكد هذه المصادر أن مستقبل المدرب الإيطالي البالغ من العمر 60 عاماً لا يزال غير مؤكد ، بسبب بعض الخلافات مع رومان أبراموفيتش مالك النادي ، ومارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي.

وأوضح ساري بعد المباراة أنه يريد أن يستريح هازارد بعد أن شارك في المباريات العشر السابقة ، فيما رد عندما سئل عما لقاله هازارد : “عادةً لا أتحدث مع اللاعبين الذين أريد وضعهم على مقاعد البدلاء ، بالنسبة للاعب يخوض 70 مباراة في الموسم الواحد ، يكون ذلك رد فعل طبيعي”.

الأكثر مشاهدة