getty images

موقع سبورت 360 – يتقدم فريق تشيلسي الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف في أول 25 دقيقة من عمر الشوط الأول على ضيفه سلافيا براغ التشيكي، في إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز تشيلسي خارج أرضه بهدفٍ نظيف، وحاليًا يتقدم بثلاثية نظيفة، ليضمن تأهله لنصف نهائي البطولة القارية.

وافتتح الإسباني بيدرو مهرجان أهداف تشيلسي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، وبعدها بأربع دقائق سجل سيمون ديلي بالخطأ في مرماه، وسجل الفرنسي المتألق أوليفيه جيرو الهدف الثالث، وعاد بيدرو لتسجيل الهدف الرابع للبلوز، بينما أحرز هدف تقليص الفارق لصالح براغ توماس سوكيك.

وذكرت الصفحة الرسمية لموقع “أوبتا” الخاص بأرقام واحصائيات كرة القدم على “تويتر” بأن أوليفيه جيرو يعتبر أبرز وأهم لاعبي تشيلسي في مسابقة الدوري الأوروبي حتى الآن.

وأشارت “أوبتا” بأن أوليفيه جيرو قد ساهم في 13 هدفًا لتشيلسي في آخر تسع مباريات بمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث نجح في إحراز 10 أهداف، وصنع ثلاثة آخرين، ليكون بذلك هو بالفعل “ملك اليوروباليج” هذا الموسم.

وأضافت “أوبتا” بأن أوليفيه جيرو هو أول لاعب في تاريخ تشيلسي يسجل 10 أهداف في مسابقة أوروبية، ليؤكد بأنه يقدم بطولة استثنائية مع البلوز.

وعاد بيدرو للتسجيل من جديد مع تشيلسي، حيث ابتعد النجم الإسباني عن التهديف منذ أكثر من شهر تقريبًا، وكان آخر أهداف بيدرو مع البلوز كان أمام دينامو كييف الأوكراني في ذهاب دور ثمن نهائي الدوري الأوروبي في السابع من شهر مارس الماضي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الإيطالي ماورزيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي عن تشكيلة البلوز الرسمية لمواجهة سلافيا براج التشيكي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت تشكيلة تشيلسي الرسمية الأساسية العديد من التغيرات مقارنة بلقاء الذهاب الذي فاز به البلوز خارج ملعبه بهدف غالي في اللحظات الأخيرة الأسبوع الماضي.

وأعاد المدرب الإيطالي ماورزيو ساري نجمه إدين هازارد إلى التشكيلة الأساسية، حيث لم يشركه في لقاء الذهاب، ليحل البلجيكي بديلاً للبرازيلي ويليان.

إليكم تشكيلة تشيلسي الرسمية لمواجهة سلافيا براج..

حارسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، لويز ديفيد، كريستينسن وايميرسون

خط الوسط: كانتي، باركلي وكوفاسيتش

خط الهجوم: هازارد بيدرو وجيرو

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يبحث لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن خيارات أخرى للرحيل عن ريال مدريد في الصيف بعدما تعقد موقفه من البقاء في تشيلسي للموسم المقبل.

ماوريتسيو ساري مدرب البلوز كان قد عبر في أكثر من مناسبة أنه يرغب في الإبقاء على كوفاسيتش وشرائه بشكل نهائي من ريال مدريد في الصيف المقبل.

ومع احتمالية اقالة المدرب الإيطالي من تدريب تشيلسي، واحتمالية توقيع عقوبة الحرمان من إبرام الصفقات بسبب خرقه لقواعد انتقالات الناشئين يبحث الكرواتي عن خيارات أخرى للرحيل عن ريال مدريد صيفاً.

ويعد نادي زينيت الروسي أحد هذه الخيارات بالنسبة لكوفاسيتش وفقاً لميل أونلاين سبورت، بل وأنه بالفعل قد أبرم الطرفان بعض المحادثات تمهيداً لضمه.

يُذكر أن ريال مدريد سيطلب مبلغاً قدره 30 مليون جنيه إسترليني على الأقل نظير التخلي عن لاعب الوسط الكرواتي في الصيف.

الأكثر مشاهدة