Getty Images

موقع سبورت 360 ـ تحدث نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد إلى إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، قبل مواجهة فريقه ضد سلافيا براغ التشيكي في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي (1ـ0)، حيث امتدح عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى الإدارة الفنية لريال مدريد، فيما تجنب الحديث عن مستقبله.

وقال البلجيكي الدولي: “أنا لست لاعب لريال مدريد. لكن كدعم لزيدان ، أنا سعيد جدًا لأنه عاد لتولي الإدارة الفنية لريال مدريد، لأن كرة القدم كانت بحاجة إليه. بالنسبة إلى المشجعين الحقيقيين ، إنها أخبار جيدة ، رغم أنها ليست جيدة بالنسبة للفرق الأخرى لأن ريال مدريد وزين الدين زيدان يفوزان كثيرًا ، لذلك سيكون الأمر أكثر تعقيدًا بالنسبة للبقية”.

ولم يرغب الجناح البلجيكي في الحديث عما يحمله المستقبل، وقال إنه يركز فقط على فريقه: “مستقبلي ليس شيئًا أريد الحديث عنه الآن، لا يزال أمامي شهر من المنافسة مع تشيلسي، ويمكن أن يكون جيدًا إذا فزنا بالدوري الأوروبي، وتأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل ، سيتعين علينا تقديم كل شيء ونرى ما سيحدث بعد ذلك. ”

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد ادعت أن انتقال هازارد إلى ريال مدريد أصبح حقيقة واقعة، وأقرب من أي وقت مضى، حيث اقتربت الأطراف الثلاثة من التوصل إلى اتفاق، على الرغم من أنه البلوز حدد قيمة التخلي عن هازارد في 100 مليون جنيه استرليني، رغم تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده، لكن وفقاً لنفس المصدر تشيلسي يمكن أن يقبل عرضاً بـ 80 أو 90 مليون جنيه استرليني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة