سبورت 360 – أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأثنين، على أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني، أشعل الصراع في إنجلترا على ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، يراقب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من أجل ضمه في الصيف.

وأشارت إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي سيواجه صراعاً قوياً من نادي ليفربول على ضم روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ، وحظر البلوز من دخول الانتقالات يعني تمتع الريدز بميزة في معركة ليفاندوفسكي.

وقالت أن على الرغم من أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيبلغ من العمر 30 عامًا، إلا أن موافقة نادي بايرن ميونخ الألماني على التخلي عن خدماته يتطلب رسومًا باهظة.

يذكر أن مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي، أصبح خامس لاعب يصل إلى 200 هدف في الدوري الألماني، وذلك بعدما سجل هدفين أمام بوروسيا دورتموند فريقه السابق.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن رغبته في استمرار الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مع البلوز في الموسم المقبل.

وكان الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ابن 24 عامًا قد انتقل للعب في صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مع إمكانية شرائه عقب نهاية الموسم.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يرغب في استعادة ماتيو كوفاسيتش من جديد بعد انتهاء إعارته، ولكن الإيطالي ساري يتمنى التعاقد معه بشكل نهائي، واستمراره مع الفريق اللندني، خاصةً وأن اللاعب سعيد بتواجده مع البلوز.

وتحدث ماوريسيو ساري حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “ماتيو كوفاسيتش لاعب رائع للغاية، ويتأقلم على أي طريقة لعب سواء كانت هجومية أو دفاعية”.

وأضاف “كوفاسيتش لاعب معار، ولكني أرغب بشدة في استمرار اللاعب معنا في الموسم المقبل”.

الجدير بالذكر أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قد لعب مع تشيلسي حتى الآن هذا الموسم في 42 مباراة، وصنع هدفين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

زيدان عبقري كرة القدم .. ماذا قالوا عنه؟

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يخطط ماوريسيو ساري، مدرب نادي تشيلسي، للإبقاء على المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، ضمن صفوف النادي اللندني خلال الموسم القادم.

وينتهي عقد جيرو مع تشيلسي في يونيو القادم، لكن النادي اللندني يملك بنداً يسمح بتمديد التعاقد لعام إضافي.

وعن رغبته في الإبقاء على المهاجم الفرنسي قال ساري: “نعم بكل تأكيد، أعرف أن النادي يملك بنداً يسمح بالتمديد لموسم إضافي لذا أعتقد أنه سيستمر، هل لدي الانطباع أنه يريد البقاء؟ أعتقد ذلك”.

وساهم جيرو في تتويج منتخب فرنسا بكأس العالم في العام الماضي، لكنه شارك كأساسي مع البلوز في سبع مرات فقط بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، منع تشيلسي عن التعاقد مع أي لاعب لمدة عام واحد، وستنظر لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي (الفيفا) القضية في 11 أبريل القادم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة