رقم محرج لتشيلسي وهيجواين في الشوط الأول أمام كارديف

رامي جرادات 18:12 31/03/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

انتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ومضيفه كارديف سيتي لحساب الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل السلبي.

وقرر المدرب ماوريسو ساري إراحة بعض اللاعبين الأساسيين الذي شاركوا رفقة منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا، حيث أبقى الثنائي نجولو كانتي وإدين هازارد على مقاعد البدلاء.

وفشل تشيلسي في تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث طوال الشوط الأول، فقد سدد 5 كرات كانت جميعها بعيدة عن المرمى، ولم تشكل أي خطورة حقيقة على أصحاب الأرض.

الغريب في الأمر أن مهاجم الفريق الأول جونزالو هيجواين لم يكن له أي محاولة على المرمى في أول 45 دقيقة، فهو لم يطلق أي تسديدة سواء داخل الخشبات أو خارجها، ليواصل رحلة المعاناة في صفوف النادي اللندني.

واستحوذ تشيلسي على الكرة بنسبة كبيرة جداً وصلت إلى 75%، لكنه لم ينجح في تهديد مرمى كارديف سيتي بشكل حقيقي، بينما اعتمد الأخير على الهجمات المرتدة وكاد أن يباغت البلوز في أكثر من لقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم السبت، على أن نادي إيفرتون الإنجليزي يأمل في التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب كورت زوما من نادي تشيلسي بصفة نهائية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي إيفرتون الذي تعاقد مع كورت زوما في الصيف الماضي من نادي تشيلسي على سبيل الإعارة، يأمل في حسم الصفقة بصفة نهائية في الصيف.

وأشارت إلى أن نادي إيفرتون أخبر المدافع الفرنسي كورت زوما الذي يبلغ من العمر 24 عامًا عن رغبتهم في بقاءه لأطول فترة ممكن عن طريق الشراء النهائي من تشيلسي، وذلك بعد موسمه الجيد للغاية تحت قيادة المدرب ماركو سيلفا، حيث أقام شراكة قوية مع مايكل كين في قلب الدفاع.

وقالت أن بالإضافة إلى حفاظه على شباك فريقه في 6 مباريات هذا الموسم، فقد أثبت كورت زوما أيضًا أنه يمثل تهديدًا لدى الخصوم بسبب قوته التهديفية.

جدير بالذكر أن نادي إيفرتون كان قد تعاقد مع المدافع الفرنسي كورت زوما في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام من نادي تشيلسي، وأثبت خلال هذه الفترة أنه مدافع قوي ولديه إمكانيات هائلة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “التايمز” الإنجليزية بأن نادي تشيلسي قد رفضت بشكلٍ قاطع فكرة بيع لاعبه الشاب المميز كالوم هودسون أودوي، خلال سوق الانتقالات الصيفية تحت أي ظرف من الظروف.

وارتبط اسم كالوم هودسون أودوي ابن 18 عامًا بالرحيل عن صفوف تشيلسي، وسط اهتمام كبرى أندية أوروبا مثل بايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

ولكن بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمعاقبة نادي تشيلسي بمنعه من التعاقد مع أي صفقات جديدة في فترتي انتقالات بسبب مشاكل تتعلق بالتعاقد مع لاعبين قُصر، فإن من المستحيل أن يستغني البلوز عن أي لاعب في الفترة المقبلة.

وأكملت الصحيفة بأن إدارة نادي تشيلسي قد أخبرت اللاعب بأنها ترفض رحيله في الصيف سواء وافق على تمديد عقده الحالي أو رفض.

وأوضحت “التايمز” أن تلك الخطوة قد تجعل تشيلسي يخسر ملايين الجنيهات، ولكن إدارة النادي الإنجليزي ترغب في الحفاظ على قوامها كما هو، خاصةً وأن اللاعب هودسون أودوي يعتبر من أفضل اللاعبين الشباب في إنجلترا بالوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن عقد هودسون أودوي سينتهي مع تشليسي في صيف عام 2020، وشارك اللاعب الشاب مع الفريق الأول بالبلوز هذا الموسم في 19 مباراة، ونجح في تسجيل خمسة أهداف، وصناعة 4 آخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

الأكثر مشاهدة