1. Emahal
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن لاعبي نادي تشيلسي أصبحوا مطمع لكثير من الأندية الأوروبية الكبرى، فبعد اقتراب هازارد من الرحيل إلى نادي ريال مدريد هاهو يوفنتوس يضع كانتي على رأس أولويات الفريق الموسم المقبل.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات فإن نادي يوفنتوس يأمل في التعاقد مع نجولو كانتي متوسط الميدان الفرنسي المميز.

ويعتبر كانتي أحد أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في العالم في آخر 3 مواسم بعد فوزه بالدوري الإنجليزي عام 2016 مع ليستر سيتي ونفس اللقب لكن مع نادي تشيلسي في عام 2017، وتحقيقه لكأس العالم مع منتخب بلاده في روسيا 2018.

ويقول الموقع الشهير أن هناك شكوك كبيرة تحوم حول ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الحالي والذي قد يرحل عن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد تأجيل قرار تجديد عقده مع البيانكونيري.

وأضافت، أن نجولو كانتي سيكون بديل بيانيتش في حال رحيله عن صفوف السيدة العجوز بالإضافة إلى رحيل سامي خضيرة الذي لم يصبح له مكاناً أساسياً في الفريق في وجود بينتانكور وإيمري تشان وماتويدي.

ويعاني نادي تشيلسي من قرار الإيقاف من إبرام أي تعاقدات لمدة فترتي سوق إنتقالات قادمتين بسبب انتهاك بعض القوانين الخاصة بأعمار اللاعبين الناشئين ولذلك سيصعب ترك أي لاعب الموسم المقبل على وجه الخصوص.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب