يوفنتوس يضع كانتي على رأس المرشحين لخلافة بيانيتش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن لاعبي نادي تشيلسي أصبحوا مطمع لكثير من الأندية الأوروبية الكبرى، فبعد اقتراب هازارد من الرحيل إلى نادي ريال مدريد هاهو يوفنتوس يضع كانتي على رأس أولويات الفريق الموسم المقبل.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات فإن نادي يوفنتوس يأمل في التعاقد مع نجولو كانتي متوسط الميدان الفرنسي المميز.

ويعتبر كانتي أحد أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي في العالم في آخر 3 مواسم بعد فوزه بالدوري الإنجليزي عام 2016 مع ليستر سيتي ونفس اللقب لكن مع نادي تشيلسي في عام 2017، وتحقيقه لكأس العالم مع منتخب بلاده في روسيا 2018.

ويقول الموقع الشهير أن هناك شكوك كبيرة تحوم حول ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس الحالي والذي قد يرحل عن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد تأجيل قرار تجديد عقده مع البيانكونيري.

وأضافت، أن نجولو كانتي سيكون بديل بيانيتش في حال رحيله عن صفوف السيدة العجوز بالإضافة إلى رحيل سامي خضيرة الذي لم يصبح له مكاناً أساسياً في الفريق في وجود بينتانكور وإيمري تشان وماتويدي.

ويعاني نادي تشيلسي من قرار الإيقاف من إبرام أي تعاقدات لمدة فترتي سوق إنتقالات قادمتين بسبب انتهاك بعض القوانين الخاصة بأعمار اللاعبين الناشئين ولذلك سيصعب ترك أي لاعب الموسم المقبل على وجه الخصوص.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يعد الجناح الإنجليزي الشاب كالوم هودسون أودوي من أبرز المواهب الأوروبية الصاعدة بقوة في الفترة الحالية، وقد كان محط الأنظار في الصيف الماضي عندما كان على رادار بايرن ميونخ.

بايرن ميونخ قدم ثلاثة عروض تم رفضها جميعاً من أجل ضم اللاعب الإنجليزي الشاب، وهو ما جعل البعض ينتظر ما سيقدمه مع فريق تشيلسي الأول، وقد برهن مباشرة أنه لاعب واعد جداً بمساهماته الكبيرة وخاصة في بطولة الدوري الأوروبي.

وبالرغم من ذلك، إلا أن اللاعب ليس خيار ماوريتسيو ساري الأول في مركز الجناح في تشيلسي، وهو أمر دعمه فيه المدرب جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا والذي منح أودوي أول مشاركاته الرسمية.

وقال ساوثجيت: “إذا نظرتم لعدد المباريات التي شارك فيها أودوي، فإنه قد شارك في عدد كبير بكل صراحة”.

“أنا تحدثت مع ادارة تشيلسي في مطلع الموسم ، ساري معجب به كثيراً ويثق به، بالطبع يملك جودة كبيرة ف يالرواق الأمامي ولكن ببطء يحصل أودوي على فرص أكبر للمشاركة”.

وأضاف: “أعتقد أن عملية نضجه تسير بشكل جيد جداً، لا يوجد داع للعجلة في الدفع به، رأينا هذا الأمر مع ماركوس راشفورد ومدى تطوره”.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأحد، على أن نادي تشيلسي الإنجليزي، هو الأقرب للتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي هو الأنسب بالنسبة للاعب الويلزي جاريث بيل عن الأندية الأخرى، في حال مغادرته اللوس بلانكوس ريال مدريد في الصيف.

وقالت أن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، كان مرتبطاً في السنوات القليلة الماضية بنادي مانشستر يونايتد، ولكن الشياطين الحمر لم يعودوا في الصدارة في السباق على توقيعه، وأصبح تشيلسي النادي الأكثر اصرارًا على ضمه.

وأوضحت أن نادي تشيلسي تم حظره من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” في سوق الانتقالات الصيفية، ولكن يقال إن إدارة تشيلسي واثقة من أنهم يستطيعون تأجيل الحظر لنافذة أخرى، وذلك لأنهم في حاجة كبيرة إلى هذه النافذة.

وذكرت أن يمكن أن يحدث صفقة تبادلية بين الناديين، حيث يرغب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد، بينما يريد تشيلسي ضم الويلزي جاريث بيل.

الأكثر مشاهدة