رئيس كالياري يعترف برغبة ساري في التعاقد مع نجم الفريق

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – في حديث مطول مع صحيفة “كورييري ديللو سبورت” تحدث توماسو جويليني، رئيس نادي كالياري عن بعض الأمور وبالأخص عن باريلا لاعب خط وسط الفريق والمطلوب بقوة في نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقد اعترف جويليني، برغبة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في ضم نيكولو باريلا في فترة الإنتقالات المقبلة، وذلك في حال بقى ساري في الفريق لو تم إلغاء العقوبة التي قد توقع على النادي الإنجليزي.

وقال جويليني:” باريلا لم يكن قريباً من الرحيل في الشتاء الماضي، فهو لايزال صغيراً والفريق يحتاجه هذا الموسم، لا نعرف إذا كنا نستطيع الحفاظ عليه في الصيف المقبل أم لا”.

وأضاف:” باريلا لاعب مميز وهو من أهم لاعبي الفريق، يتطور في كل مباراة يخوضها، وقد تحدث المدرب كثيراً عن إمكاناته الكبيرة، هو مستقبل الفريق بكل تأكيد”.

وأكمل:” سنطالب بمبلغ يفوق ال50 مليون يورو بالطبع في سوق الإنتقالات المقبلة، فقد مثل منتخب بلاده الأول ويقدم مستوى رائع، لذلك لن نتخلى عنه بسهولة”.

وأختتم تصريحاته قائلاً:” هناك بعض الأندية تريد ضمه، نابولي وتشيلسي ضمن تلك الأندية، هناك أخبار شادتها عن رغبة انتر وميلان ولكن لم يصل إلينا العروض لضمه”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يتعرض جونزالو هيجواين إلى ضغوط كبيرة جداً في الوقت الحالي لإنقاذ مسيرته في تشيلسي بعد مستواه الضعيف منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في يناير الماضي.

وسجل اللاعب الدولي الأرجنتيني ثلاث أهداف فقط منذ انضمامه إلى فريق البلوز على سبيل الإعارة في كانون الثاني / يناير الماضي بناء على طلب المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.

وبمجرد انتهاء فترة الإعارة في نهاية الموسم الجاري ، سيصبح لدى تشيلسي خيار شراء هيجواين بعقد دائم مقابل 31.3 مليون جنيه إسترليني ، وهو شيء ربما لن يحدث في نهاية المطاف.

وذكرت شبكة “جول” أن نادي غرب لندن ما زالت لديه العديد من الشكوك حول إمكانية تطور أداء المهاجم جونزالو هيجواين في حال اتخاذ قرار بتفعيل خيار الشراء الدائم في الأشهر القادمة.

وقرر مدرب تشيلسي التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً بعد موسمه الناجح خلال الحقبة التي قضاها مع نابولي ، لكن مستقبل ساري الغير مؤكد ربما يشكل عاملاً في الاستغناء عن هيجواين.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يتنافس كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي لضم النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي وبطل العالم مع منتخب فرنسا مؤخراً في روسيا 2018.

ويعيش كانتي حالياً فترة سيئة مع نادي تشيلسي الذي يعاني كثيراً هذا الموسم مع المدرب ماوريتسيو ساري الذي قد يرحل بنهاية الموسم في حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

كانتي الذي حقق لقب الدوري الإنجليزي عام 2016 مع نادي ليستر سيتي في إنجاز تاريخي، تلاه 2017، بلقب آخر مع نادي تشيلسي بعد أن انتقل له قادماً من الثعالب مع المدرب أنطونيو كونتي.

وفي عام 2018 حقق اللاعب الفرنسي كأس العالم مع منتخب بلاده ولكنه على مستوى الفرق لم يتأهل للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث وصل مع البلوز إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم.

وسيلتقي تشيلسي مع فريق سلافيا براج التشيكي في الدور ربع النهائي، ويأمل البلوز في إنهاء الموسم الحالي إما أبطالاً للدوري الأوروبي أو في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن سيكون من الصعب التفريط في أي من لاعبي الفريق الحالي لنادي تشيلسي بسبب العقوبة التي قررها الإتحاد الدولي لكرة القدم سيقضي من خلالها النادي بدون عقد أي صفقات جديدة لفترتي انتقالات متتاليتين.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا سيبقي كانتي في صفوف البلوز ولكن عدم التأهل لموسم ثانٍ على التوالي سيضع الفريق في مأزق حقيقي.

الأكثر مشاهدة