صحيفة ماركا

أعرب المدافع المعتزل جون تيري أسطورة نادي تشيلسي الإنجليزي، عن اندهاشه الشديد من عدم إجبار المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للبلوز، حارسه الإسباني كيبا أريزابالاجا على الخروج خلال مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأشار المدافع الإنجليزي المخضرم جون تيري الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، إلى أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، يعيش في وضع صعب للغاية بشأن هذا الأمر، مؤكدًا على أنه فُوجئ من عدم إجباره للحارس كيبا على الخروج.

وتحدث جون تيري في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “بعد أن رفع الحكم الرابع اللوحة وظهر رقمك يجب أن تخرج وتحترم قرار المدرب، بالرغم من أن كيبا قدم مستوى جيد للغاية لكن الامر مخيب للامال، سنرى ما الذي سيحدث”.

وأضاف: “كان يجب على المدرب ماوريسيو ساري أن يجبره على الخروج من الملعب، وأتوقع أنه سيتعامل مع الأمر، أعلم أن ساري يواجه وضعًا صعبًا للغاية في التعامل معه، ولكن أدهشني موقفه بعدم إجباره على الخروج”.

وكان قد رفض اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً الانصياع لأوامر مدربه الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري في نهاية الشوط الثاني الإضافي بمغادرة الملعب مستبدلاً من أجل الدفع بالحارس المتمرس في ركلات الجزاء، الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة