موقع سبورت 360 – ردَّ نادي تشيلسي الإنجليزي بشكلٍ رسمي على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنع الفريق اللندني من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقالات، مع غرامة مالية قدرها 400 ألف استرليني.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” توقيع هذه العقوبة على تشيلسي، بعدما انتهك النادي الإنجليزي لوائح فيفا الخاصة بالتعاقد مع لاعبين قصّر، حيث انتهك البلوز تلك اللوائح في 29 حالة من أصل 92 تم التحقيق فيها.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي على الإنترنت، للرد على قرار فيفا بمعاقبة الفريق، وجاء كالتالي “نادي تشيلسي ينفي بشكلٍ قاطع نتائج اللجنة التأديبية في فيفا، وسيستأنف القرار”.

وأضاف البيان “يود النادي التأكيد على أنه يحترم العمل الهام الذي يقوم به فيفا فيما يتعلق بحماية اللاعبين القاصرين، وتعاون بشكل كامل مع فيفا في هذا التحقيق”.

وتابع “في البداية، اتهم تشيلسي بانتهاك لوائح فيفا في المادتين 19.1، و19.3 فيما يتعلق بـ 92 لاعبًا، ونحن نرحب بقرار عدم اختراق قوانين فيفا  فيما يتعلق بـ 63 من هؤلاء اللاعبين، ولكن النادي يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب عدم قبول الاتحاد الدولي لكرة القدم تقارير النادي فيما يتعلق باللاعبين 29 المتبقيين”.

وأكمل البيان “وبالتالي فإن تشيلسي سيتصرف وفقًا للوائح الخاصة بالفيفا،  وسيقدم النادي قريبًا المستندات التي تؤكد برائته”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة