موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن جماهير تشيلسي قامت بسب الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب البلوز والهجوم عليه بعد خسارته القاسية أمام مانشستر يونايتد مساء أمس.

وكان فريق تشيلسي قد استضاف منافسه مانشستر يونايتد مساء أمس الثلاثاء، ضمن فعاليات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

وانتهت المباراة بخسارة قاسية لتشيلسي على أرضه من مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين، وخروج البلوز من المسابقة الإنجليزية العريقة.

وأشارت الصحيفة أن جماهير تشيلسي بدأت بالهجوم على ساري بعدما قام بتبديله المعتاد بخروج الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، ودخول روس باركلي بدلاً منه، حيث يعد هذه هي المرة 20 الذي يقوم المدرب الإيطالي بإجراء هذا التبديل.

وأكملت الصحيفة بعد هذا التبديل، بدأت جماهير تشيلسي بالهجوم عليه قائلة “أنت لا تعلم ما الذي تفعله”، و”اللعنة على كرة ساري”.

وأضافت “دايلي ميل” بأن جماهير تشيلسي طالبت بعودة الأسطورة فرانك لامبارد، فيما سخرت جماهير مانشستر يونايتد من وضع البلوز الحالي، مطالبة بعودة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تعرض للإقالة من قبل تشيلسي، والشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن تشيلسي تعرض للخسارة ثلاث مرات في آخر خمس مباريات له، مما يزيد من أزمة ساري مع فريقه اللندني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

صحيفة ديلي إكسبريس

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، عن التشكيلة المتوقعة لنادي تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، في مواجهة نادي مانشستر يونايتد، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن من المقرر عودة النجم البلجيكي إدين هازارد إلى تشكيلة البلوز في مواجهة نادي مانشستر يونايتد، حيث غاب مواجهة مالمو في بطولة الدوري الأوروبي.

وأشارت إلى أن خسارة نادي تشيلسي من مانشستر يونايتد اليوم، قد تؤدي إلى إقالة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري من منصبه، وذلك بعد تذبذب مستوى الفريق تحت قيادته.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الأثنين، بين ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي، ضمن مواجهات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: كيبا

الدفاع: لويز – رودريجر – أزبيليكويتا – ألونسو

الوسط: جورجينيو – كانتي – باركلي

الهجوم: بيدرو – هازارد – هيجواين

الأكثر مشاهدة

زيدان يحدد شروطه للموافقة على تدريب تشيلسي

رامي جرادات 13:15 18/02/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن الشروط التي حددها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للموافقة على تدريب تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي في ظل التقارير التي تؤكد إمكانية إقالة ماوريسيو ساري.

وبدأ تشيلسي الموسم بشكل مميز مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، لكن الفريق تراجع كثيراً في الأسابيع الماضية، وتلقى أكثر من هزيمة قاسية كان آخرها الخسارة من مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

وادعت العديد من المصادر أن تشيلسي سيبدأ مفاوضاته مع زين الدين زيدان الذي رحل عن تدريب ريال مدريد في الصيف الماضي وقرر الحصول على إجازة لمدة عام كامل، وذلك من أجل خلافة ماوريسيو ساري.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان لا يمانع فكرة تدريب تشيلسي، وهو منفتح على أية عروض رسمية سوف تصله، لكنه حدد بعض الشروط يجب توافرها لكي يعطي موافقته النهائية.

وأضاف التقرير أن زيدان اشترط على إدارة البلوز الإبقاء على إدين هازارد وتجديد عقده مع النادي، كذلك يريد تخصيص مبلغ قدره 200 مليون يورو من أجل تدعيم الفريق في سوق الانتقالات.

الأكثر مشاهدة