رسالة كانتي للاعبي تشيلسي بعد السقوط ضد مانشستر سيتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي أن على زملائه التعلم جيداً من الخسارة الفادحة ضد مانشستر سيتي ومحاولة تجاوز ما حدث لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

وتعرض نادي تشيلسي إلى أكبر هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد مانشستر سيتي بستة أهداف دون رد ، الأمر الذي وضع المدرب ماوريتسيو ساري في مهب الريح بسبب سوء النتائج.

وسلط كانتي الضوء على أهمية تعلم الدروس بسرعة ومحاولة عدم الانجراف للأسفل وقال : “من الصعب تفسير ما حدث في تلك المباراة ، لقد تفوق مانشستر سيتي علينا ونحن قد فشلنا فشلاً جماعياً”.

وحول أسباب هذه الخسارة الثقيلة واضاف : “لقد تفوق الخصم علينا منذ الدقيقة الأولى وحتى اللحظة الأخيرة ، لقد صنعوا الفارق في الدقائق الأولى من الشوط الأول وكان من الصعب جداً العودة في النتيجة”.

وتابع بقوله : “إنها خيبة أمل كبيرة لنا ، من الصعب أن نتقبل مثل هذه الهزيمة الثقيلة ، لكن لدينا الكثير من المباريات القادمة لرفع رؤوسنا ، لا يزال لدينا الأمل في الحصول على نتائج جيدة حتى نهاية الموسم”.

وختم كانتي البالغ من العمر 27 عاماً حديثه قائلاً : “نحن جميعاً نشعر بخيبة الأمل ، في الحقيقة هذا الشيء محفور في وجوهنا ، لكن لدينا الكثير لنفعله منذ الآن ونأمل ألا نكرر نفس الأخطاء في المستقبل”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الجارديان” الإنجليزية بأن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الحالي قد يتعرض للإقالة في الشهر المقبل “مارس”.

ويمر فريق تشيلسي بفترة سيئة للغاية، أولاً بخسارته الثقيلة أمام بورنموث برباعية في الدوري الإنجليزي، وبعدها هزيمته الثقيلة والمخزية أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة.

وأشارت صحيفة “الجارديان” بأن إدارة تشيلسي قد تتخذ قرارها النهائي بإقالة ماوريسيو ساري في الشهر المقبل إذا لم يستعيد الفريق توازنه، خاصةً وأن هناك العديد من المباريات المهمة تنتظر البلوز هذا الشهر.

وأكملت الصحيفة أن تشيلسي سيلعب مجددًا أمام مانشستر سيتي، ولكن تلك المرة في نهائي كأس كاراباو يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وسيواجه أيضًا فريق مانشستر يونايتد في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين المقبل، بالإضافة إلى ملاقاته جاره توتنهام هوتسبير بديربي “لندن” يوم السابع والعشرين من شهر فبراير، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي.

وإذا لم يقدم تشيلسي ما يشفع لماوريسيو ساري، فستقوم الإدارة على الفور بإقالة المدرب الإيطالي من منصبه، وتعيين مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الرابع مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة

جيتي

موقع سبورت 360 – أبعد المدرب الإنجليزي واللاعب السابق فرانك لامبارد نفسه عن دائرة المرشحين لتولي تدريب فريق تشيلسي ، خلفاً للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

ويعاني تشيلسي تحت قيادة ماوريسيو ساري خلال الموسم الحالي ، باحتلال الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدو ري الإنجليزي ، بعد الهزيمة الثقيلة على يد مانشستر سيتي بسداسية نظيفة  ، ليقترب النادي من إقالته.

وارتبط فرانك لامبارد الذي يشرف على تدريب ديربي كاونتي بالعودة للفريق اللندني مدرباً ، لكنه أكد على نيته بالبقاء في فريقه.

وقال لامبارد في تصريح نقلته الصحافة  البريطانية “لست متحمساً لهذا الأمر ، أحترم تشيلسي كثيراً وساري كذلك ، لذلك لن أتبسم لهذه الأخبار”.

وأضاف “أنا أعمل هنا في ديربي كاونتي ، أتابع تشيلسي بالتأكيد ، وأتمنى رؤيته بأفضل شكل وأن تتغير نتائجه”.

يذكر أن لامبارد لعب في تشيلسي لسنوات طويلة ، ويعتبر الهداف التاريخي له رغم أنه كان لاعب في خط الوسط.

بيكهام برشلوني ..حقيقة ام كذبة؟ 🤔

الأكثر مشاهدة