موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الجارديان” الإنجليزية بأن الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب فريق تشيلسي الحالي قد يتعرض للإقالة في الشهر المقبل “مارس”.

ويمر فريق تشيلسي بفترة سيئة للغاية، أولاً بخسارته الثقيلة أمام بورنموث برباعية في الدوري الإنجليزي، وبعدها هزيمته الثقيلة والمخزية أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة.

وأشارت صحيفة “الجارديان” بأن إدارة تشيلسي قد تتخذ قرارها النهائي بإقالة ماوريسيو ساري في الشهر المقبل إذا لم يستعيد الفريق توازنه، خاصةً وأن هناك العديد من المباريات المهمة تنتظر البلوز هذا الشهر.

وأكملت الصحيفة أن تشيلسي سيلعب مجددًا أمام مانشستر سيتي، ولكن تلك المرة في نهائي كأس كاراباو يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وسيواجه أيضًا فريق مانشستر يونايتد في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الاثنين المقبل، بالإضافة إلى ملاقاته جاره توتنهام هوتسبير بديربي “لندن” يوم السابع والعشرين من شهر فبراير، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي.

وإذا لم يقدم تشيلسي ما يشفع لماوريسيو ساري، فستقوم الإدارة على الفور بإقالة المدرب الإيطالي من منصبه، وتعيين مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل حاليًا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الرابع مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة

جيتي

موقع سبورت 360 – أبعد المدرب الإنجليزي واللاعب السابق فرانك لامبارد نفسه عن دائرة المرشحين لتولي تدريب فريق تشيلسي ، خلفاً للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

ويعاني تشيلسي تحت قيادة ماوريسيو ساري خلال الموسم الحالي ، باحتلال الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدو ري الإنجليزي ، بعد الهزيمة الثقيلة على يد مانشستر سيتي بسداسية نظيفة  ، ليقترب النادي من إقالته.

وارتبط فرانك لامبارد الذي يشرف على تدريب ديربي كاونتي بالعودة للفريق اللندني مدرباً ، لكنه أكد على نيته بالبقاء في فريقه.

وقال لامبارد في تصريح نقلته الصحافة  البريطانية “لست متحمساً لهذا الأمر ، أحترم تشيلسي كثيراً وساري كذلك ، لذلك لن أتبسم لهذه الأخبار”.

وأضاف “أنا أعمل هنا في ديربي كاونتي ، أتابع تشيلسي بالتأكيد ، وأتمنى رؤيته بأفضل شكل وأن تتغير نتائجه”.

يذكر أن لامبارد لعب في تشيلسي لسنوات طويلة ، ويعتبر الهداف التاريخي له رغم أنه كان لاعب في خط الوسط.

بيكهام برشلوني ..حقيقة ام كذبة؟ 🤔

الأكثر مشاهدة

ساري يخلع ملابس تشيلسي في أول تدريب بعد فضيحة الستة !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ساري في أول تدريب مع تشيلسي بعد الخسارة

ظهر المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري في أول مران لفريق تشيلسي الإنجليزي بعد الخسارة التاريخية بنتيجة (6-0) أمام مانشستر سيتي في الجولة 26 من بطولة الدوري، مرتديا ملابس لا تحمل شعار “البلوز”.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ساري اعتاد دائما أن يرتدي ملابس التدريب الرسمية لنادي تشيلسي أثناء قيادة “المران”، لكن في اليوم التالي للهزيمة الساحقة ظهر بملابسه الشخصية، وكان أغلب الوقت يسير وحيدا في الملعب مع بعض الحديث القصير مع معاونيه في الجهاز الفني.

وأصبح مستقبل بقاء ساري (60 عاما) في مهمته كمدرب لتشيلسي محاطة بالشكوك بعد الخسارة غير المتوقعة أمام السيتي في مباراة غاب عنها أي تكافؤ على مدار الـ90 دقيقة.

ساري في أول تدريب مع تشيلسي بعد الخسارة

ساري في أول تدريب مع تشيلسي بعد الخسارة

 تجاهل جوارديولا

برر الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب تشيلسي موقفه من عدم مصافحة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بعد المباراة وانتهت بفوز ساحق للسيتيزنز بسداسية نظيفة.

وأكد ساري عقب نهاية المباراة أنه لم يكن يلاحظ تقدم بيب جوارديولا نحوه، وكان ينوي مغادرة أرض الملعب سريعاً، وهو ما صرح به المدرب الإسباني أيضاً، فقد وضع العذر لمنافسه الذي تربطه به علاقة جيدة جداً.

وقال ساري عقب نهاية اللقاء “لا، لم أره في تلك اللحظة، سوف أراه بعد ذلك، كان الأمر مجرد صدفة، كنت أريد الذهاب لغرفة خلع الملابس”.

في المقابل صرح بيب جوارديولا ” تحدثت مع زولا منذ قليل، ماوريزيو ساري لم يراني، تجمعني معه علاقة طيبة، لذلك لا يوجد أي مشكلة”.

الأكثر مشاهدة