جيتي إيميج

برر الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب تشيلسي موقفه من عدم مصافحة بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بعد المباراة التي جمعتهما يوم أمس وانتهت بفوز ساحق للسيتيزنز بسداسية نظيفة.

وأثار ساري جدلاً واسعاً عقب نهاية المباراة بعد أن تجاهل جوارديولا الذي كان يتقدم لمصافحته، واستمر في طريقه إلى النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.

وتدخل جيانفرانكو زولا مساعد ماوريزيو ساري بشكل سريع وقام بمصافحة بيب جوارديولا ليعفيه من الإحراج، لكن ذلك لم يكن كافياً لأن الأنظار كانت مسلطة على المدرب الإيطالي الذي تخلى عن روحه الرياضية بعد الهزيمة.

وأكد ساري عقب نهاية المباراة أنه لم يكن يلاحظ تقدم بيب جوارديولا نحوه، وكان ينوي مغادرة أرض الملعب سريعاً، وهو ما صرح به المدرب الإسباني أيضاً، فقد وضع العذر لمنافسه الذي تربطه به علاقة جيدة جداً.

وقال ساري عقب نهاية اللقاء “لا، لم أره في تلك اللحظة، سوف أراه بعد ذلك، كان الأمر مجرد صدفة، كنت أريد الذهاب لغرفة خلع الملابس”.

في المقابل صرح بيب جوارديولا ” تحدثت مع زولا منذ قليل، ماوريزيو ساري لم يراني، تجمعني معه علاقة طيبة، لذلك لا يوجد أي مشكلة”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – هاجم جيمي كاراجر، مدافع ليفربول السابق ، المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، وذلك بعد سقوط تشيلسي أمام مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، لحساب الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأجهز مانشستر سيتي على ضيفه تشيلسي، بستة أهداف دون رد، لتتأزم وضعية البلوز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث تراجع الفريق للمرتبة السادسة.

وقال كاراجر في تصريحات نشرتها صحيفة (ميرور) البريطانية: “ما حدث في ملعب الاتحاد أمر مُشين، إنه شيء سيئ للغاية”.

وأضاف: “ماوريسيو ساري حوّل تشيلسي إلى آرسنال الذي اعتاد على أن يخسر في السنوات السبع أو الثماني الأخيرة بعيداً عن ملعبه في المباريات الكبيرة، لأنه ضعيف للغاية”.

واختتم بالقول: “لا يوجد أحد قال إن تشيلسي يشبه آرسنال من قبل خارج ملعبه، ولكن بغض النظر عن المقارنة، تشيلسي كان ضعيفاً للغاية أمام مانشستر سيتي، لقد شاهدنا فريق ضعيف حقاً”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – وضع ماوريسيو ساري، مدرب نادي تشيلسي، يده على أسباب الخسارة المذلة أمام مانشستر سيتي، بستة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال ساري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “غياب الحافز؟ لا اليوم كنا متحفزين لكن استقبلنا هدفاً بعد أول 4 دقائق بشكل غبي، ارتكبنا أخطاءً عديدة أمام فريق لا يرحم”.

وتابع: “لا يمكنني تفسير ما حدث في الوقت الحالي، خلال الأسبوع الجاري كان يُخالطني شعور جيد خلال التدريبات، لقد قدم مانشستر سيتي كرة قدم رائعة”.

وأضاف: “أردنا الضغط عليهم مع بداية المباراة قبل أن تُدمر الخطة تماماً باستقبالنا هدف بعد 4 دقائق من انطلاق المباراة، وأعتقد أن الفارق الكبير بين الفريقين كان حدة الضغط”.

وواصل في نفس السياق: “مانشستر سيتي ضغط جيداً بينما لم نستطع فعل ذلك، لم نستطع أن نُظهر ردة فعل مناسبة ولم نستطع الحفاظ على حظوظنا في المباراة”.

وبشأن هروبه من مُصافحة بيب جوارديولا عقب نهاية المباراة، قال ساري: “في تلك اللحظة لم أشاهده، سأذهب لإلقاء التحية عليه في وقت لاحق”.

وأكد ساري أنه لا يشعر بالقلق إزاء إمكانية إقالته خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث قال: “مستقبلي؟ اذهب واسأل النادي، أنا قلق على فريقي فحسب”.

الأكثر مشاهدة