سلطت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الضوء على تلقى شباك نادي تشيلسي 4 أهداف من نادي مانشستر سيتي بعد مرور 25 دقيقة فقط، في المباراة التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأشارت الشبكة الشهيرة عبر صفحتها على تويتر، إلى أن رباعية نادي مانشستر سيتي في الشوط الأول، أعادت النادي اللندني تشيلسي إلى الخلف 29 عاماً.

وقالت أن للمرة الأولى منذ عام 90، تتلقى شباك نادي تشيلسي أربعة أهداف خارج الديار في مباراتين متتاليتين، حيث خسر في مباراته الأخيرة خارج أرضه ضد بورنموث برباعية نظيفة.

وتقام الأن مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي، ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي على ثقته في مدربه الحالي ماوريسيو ساري، وقدرته على استخراج أفضل ما لدى اللاعب، مشيرًا إلى أن مسيرته في الدوري الإيطالي قد انتهت، في إشارة لعدم عودته مرة أخرى للكالتشيو .

وكان جونزالو هيجواين ابن 31 عامًا قد انتقل للعب في صفوف تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم.

وفي ثاني مبارياته مع تشيلسي، نجح اللاعب الأرجنتيني في تسجيل هدفين، ليؤكد للجميع بأنه مازال مهاجمًا جيدًا، وتعاقد البلوز معه كانت خطوة جيدة.

وتحدث جونزالو هيجواين لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “ساري؟ هو المدرب الذي نجح في استخراج أفضل ما لدي، فهو يعرفني جيدًا، وأنا أعرفه أيضًا”.

وأضاف “أتمنى أن أعود للمستوى الذي ظهرت عليه في السابق، وهذا هو هدفي، وساري سيساعدي على تحقيق ذلك، فهو يعرف طريقتي في اللعب، وكيف أن يستخرج أفضل ما لدي”.

وتابع “أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا مع تشيلسي، فهو نادٍ رائع ويمتلك ملعبًا مميزًا، وفي الحقيقة هي تجربة مميزة جدًا، وأتمنى أن يحقق هذا الفريق جميع أهدافه المستقبلية”.

وأكمل “أعتقد بأن مسيرتي في الدوري الإيطالي بعد ستة أعوام قد انتهت، بعد نابولي انتقلت ليوفنتوس، وفزت معه بالدوري مرتين، وفي ميلان مررت بأشهر صعبة للغاية، ولكنني لم أشعر بأن مستواي قد انخفض مع ميلان”.

الأكثر مشاهدة

Diario As

موقع سبورت 360 – يُخطط تشيلسي الإنجليزي لإبرام صفقة مدوية من برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي إدين هازارد إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلاً عن التقارير الصحفية البريطانية، أن تشيلسي يستهدف ضم النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، من برشلونة، من أجل تعويض إدين هازارد.

ويتحرك ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات إدين هازارد خلال الصيف القادم، في ظل رغبة النجم البلجيكي في البحث عن آفاق أرحب، خاصة وأنه صرح في أكثر من مناسبة عن هذا الأمر.

ولا يعيش فيليب كوتينيو أفضل أيامه مع برشلونة، حيث انخفضت أسهم النجم البرازيلي لدى المدرب إرنستو فالفيردي الذي أجلسه على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات هذا الموسم.

ولم يستغل كوتينيو إصابة عثمان ديمبيلي، حيث حصل على هامش أكبر للمشاركة لكنه ظهر بوجه مخيب خلال المبارتين الماضيتين، أمام فالنسيا ثم ريال مدريد.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: كيف سيتضرر برشلونة وريال مدريد من الكلاسيكو؟

الأكثر مشاهدة