موقع سبورت 360 – سيكون عشاق كرة القدم الإنجليزية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس ، عندما يلتقي تشيلسي مع ضيفه توتنهام على ملعب ستامفورد بريدج في إياب كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

ويبحث نادي تشيلسي عن الفوز بفارق هدفين دون أن تهتز شباكه من أجل العبور إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، في حين أن توتنهام يحتاج فقط إلى نتيجة التعادل أو الفوز للحصول على ورقة التأهل إلى نهائي هذه البطولة.

وتأهل توتنهام في ثلاث من أصل خمس مناسبات سابقة فاز فيها في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية ، فيما خرج أمام نيوكاسل في موسم 1975-1976 وضد أرسنال في 1986-1987 بعد فوزه (1-0) ذهاباً.

ولم يخسر تشيلسي في مباراتين متتاليتين على ميدانه ضد توتنهام في جميع المسابقات الرسمية منذ آذار / مارس 1982 ، عندما سقط فريق البلوز (3-2) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، و (3-1) في الدوري الإنجليزي في نوفمبر 1978.

وفي المرات الخمس السابقة خلال هذا الدور ، فقد خسر تشيلسي ذهاب الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية الإنجليزية مرة واحدة فقط ، لكنه بلغ النهائي بفوزه على آرسنال (4-3) في مجموع المباراتين في موسم 1997-1998 وفاز باللقب.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة