موقع سبورت 360 – تحدث إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي للمرة الاولى عن موقفه من فوز منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018 خلال الصيف الماضي في روسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتمكن المنتخب الفرنسي من إقصاء منتخب بلجيكا في الدور نصف النهائي من كأس العالم بنتيجة هدف مقابل لا شيء ، قبل أن يفوز على كرواتيا في النهائي عن جدارة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

واعترف هازارد إن فريق الديوك يستحق أن يكون بطلاً للعالم وقال لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية : “منتخب فرنسا يستحق التتويج بهذا اللقب وقد كان لديهم كل الصفات للفوز ، لقد استحقوا ذلك”.

وحول ما إذا كان يشعر بالضيق من خروج بلجيكا على يد فرنسا وإضاعة فرصة صناعة التاريخ وأجاب : “تم طي هذه الصفحة وانتهى الأمر ، الفرنسيين هم أسرتي ولهذا السبب أقوم بمقابلة معك”.

وشدد الجناح البلجيكي أيضاً على رغبته في المنافسة على جميع البطولات الدولية القادمة ، فيما دعا بشكل غير مباشر جميع زملاءه إلى تقديم المزيد من الجهد للتتويج بالألقاب والقفز خطوة للأمام.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – من المقرر أن يطير جونزالو هيجواين مهاجم ميلان إلى مدينة لندن يوم الثلاثاء لوضع اللمسات الأخيرة على انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت شبكة “سبورت إيطاليا” التي كانت أول من كشف اهتمام المدرب ماوريتسيو ساري بالتوقيع مع هيجواين، بأن الأخير بات على وشك البدء بمغامرة جديدة في مسيرته عندما يصل غداً إلى إنجلترا لتوقيع عقده.

وأفادت هذه المصادر أن لاعب يوفنتوس المُعار سوف يسافر في العاصمة الإنجليزية صباح يوم الثلاثاء من أجل استكمال الاجراءات الروتينية ، قبل إجراءات الفحوص الطبية والتوقيع على العقد.

وتؤكد بعض التقارير أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً وافق على عقد إعارة مع تشيلسي حتى نهاية الموسم الجاري ، وعندها يمكن تمديد العقد وتحويله إلى صفقة دائمة في حال أثبت كفاءة تهديفية.

وفي حال رحيل جونزالو هيجواين خلال الساعات الماضية ، فقد يتمم ميلان صفقة التعاقد مع مهاجم جنوى الإيطالي كريزيستوف بياتيك ، بالإضافة إلى انضمام ألفارو موراتا إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

الأكثر مشاهدة

Twitter

موقع سبورت 360 – يبدو وأن النجم الإنجليزي أشلي كول سينهي مسيرته في الأجواء التي بدأ فيها ممارسة  كرة القدم حيث أصبح قاب قوسين أو أدنى من العودة مرة آخرى إلى الدوري الإنجليزي “الدرجة الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقد ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة أن نادي ديربي كاونتي الإنجليزي والذي يدربه النجم الأسطوري لنادي تشيلسي فرانك لامبارد، سينهي إجراءات التعاقد مع اشلي كول أسطورة تشيلسي ونجم آرسنال السابق.

وقد مر أشلي كول بمسيرة مميزة للغاية حيث لعب لأندية آرسنال وتشيلسي وروما ولوس أنجلوس جالاكسي وقد رحل عن الفريق الأمريكي منذ نوفمبر الماضي بعد إنتهاء الموسم في الولايات المتحدة.

وأبرزت الصحافة الإنجليزية أن الخبير أشلي كول صاحب ال38 عاماً، سيعود إلى الدوري الإنجليزي وبالتحديد لديربي كاونتي وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي وراتب إسبوعي قدره 15 ألف جنيه إسترليني.

وقد حقق كول ولامبارد رفقة نادي تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين وكأس الإتحاد الإنجليزي 4 مرات والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا مرة وحيدة.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

الأكثر مشاهدة