موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب الإمارات مساء يوم السبت مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم ، وذلك عندما يحل تشيلسي ضيفاً على آرسنال في قمة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث تشيلسي عن الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول على المركز الثالث مؤقتاً من توتنهام وإعلان نفسه كبطل ديربي لندن ، فيما سيكون آرسنال مطالباً بالحصول على النقاط الثلاث للحفاظ على المركز الخامس من مانشستر يونايتد.

ويسعى فريق البلوز للفوز على آرسنال في مباراتي الذهاب والإياب في نفس الموسم من الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة ، بعد أن فعل ذلك في أربع مواسم سابقاً في 2005-2006، 2009-2010 ، 2012-2013، 2015-2016.

في حال تمكن نادي تشيلسي من الفوز في لقاء يوم السبت على ملعب الإمارات ، فإنه سيعادل السلسلة التي حققها ليفربول ومانشستر يونايتد قبل ذلك بالفوز ذهاباً وإياباً على آرسنال في خمس مناسبات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تجدر الإشارة إلى أن آرسنال فاز في مباراة واحدة فقط من آخر 14 مباراة ضد تشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك (3-0) على ملعب الإمارات في سبتمبر 2016 ، فيما خسر ثماني لقاءات وتعادل في خمس مباريات في المجموع.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

CHELSEA 247

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت مزيداً من التفاصيل حول بنود العقد الذي سيتم التوقيع عليه بين تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي بشأن المهاجم جونزالو هيجواين.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، سيدفع تشيلسي تسعة ملايين يورو إلى يوفنتوس مقابل الحصول على خدمات هيجواين على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر وخيار الشراء مقابل 36 مليون يورو.

وأشارت هذه المصادر أن نيكولاس هيجواين شقيق ووكيل أعمال مهاجم ميلان طار إلى مدينة مدريد يوم أمس الجمعة من أجل إنهاء كافة المفاوضات مع مسؤولي تشيلسي وإعلان خضوعه للفحص الطبي.

وأفادت هذه المعلومات أن شراء هيجواين مقابل مبلغ 36 مليون يورو سيصبح إلزامياً إذا تم استيفاء شروط معينة ، بما في ذلك الجمع بين الأرقام الفردية ونتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

وعلى سبيل المثال ، سيكون تشيلسي مجبراً على شراء هيجواين إذا أنهى الموسم في المراكز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وسجل المهاجم الأرجنتيني 15 هدفاً على الأقل.

وينتظر الجميع الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة لأن ميلان لن يسمح لهيجواين بالرحيل إلا بعد حصوله على بديل ، فيما تشير آخر الأخبار أن فريق الروسونيري في طريقه للتعاقد مع كرزيستوف بايتيك مهاجم جنوى.

الأكثر مشاهدة

Metro

موقع سبورت 360 – أكد المدرب ماوريتسيو ساري أن نادي تشيلسي الإنجليزي يبذل قصارى جهده من أجل التوصل لاتفاق مع جونزالو هيجواين مهاجم ميلان الإيطالي خلال الساعات القادمة.

وتشير آخر التقارير أن تشيلسي على وشك اتمام صفقة مع يوفنتوس ، وتتضمن التوقيع مع اللاعب جونزالو هيجواين حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة مع بند يتيح خيار الشراء.

وعندما سئل ساري في مؤتمر صحفي حول مدى اقتراب المهاجم الأرجنتيني من نادي تشيلسي وقال : “أنا لا أعرف ولكني أريد أن أكون واضحاً ، لقد تحدثت إلى مديرة تشيلسي قبل أسبوعين ، وهي تعرف رأيي ، ومن ثم قررت أن أركز على الملعب والتدريبات”.

وتابع بقوله : “أعلم أن مارينا جرانوفسكايا تعمل بجد لاتمام صفقة التوقيع مع مهاجم جديد ، لكنني لا أعرف شيئاً عن السوق ، أنا لا أتكلم معها كل مساء ، وإلا فإنني سأنفق كل طاقتي ، من الأفضل أن انفاق الطاقة العقلية على أرض الملعب”.

وسئل المدرب البالغ من العمر 58 عاماً عن سعي تشيلسي للتعاقد مع لاعب خط وسط ومصير الفارو موراتا وأجاب : “أنت تعرف رأيي حول بديل فابريجاس ، نحن بحاجة إلى لاعب آخر ، مارينا تعرف ذلك ، أما موراتا فهو يستطيع المشاركة معنا بالطبع”.

الأكثر مشاهدة