أفادت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن تشيلسي رفض عرض برشلونة المغري لضم الجناح البرازيلي ويليان في الصيف القادم.

ويعتبر النجم البرازيلي هدفا للنادي الكتالوني منذ مدة طويلة، وتقدموا بعرض جديد مؤخرا تفاصيله هي تقديم نجمه الجديد مالكوم بالإضافة إلى 50 مليون جنيه استرليني. وكان مالكوم قد كلف برشلونة 38 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي لكنه لم يرقى إلى مستوى التوقعات حتى الآن.

ووفقا لنفس المصدر ساري تدخل شخصيا للإعلان رفضه التام للصفقة، لأنه لا يريد أن يخسر لاعبًا رئيسيًا في منتصف الموسم. بعد رحيل سيسك فابريجاس إلى موناكو، وإمكانية رحيل هدسون أودوي إلى بايرن ميونخ، أو يوفنتوس.

حتى الآن ، لا يملك البارسا سوى منافس واحد على الصفقة ، هو داليان ييفانج من الصين. ويبلغ ويليان من العمر 30 عامًا مع أقل من عامين في عقده الحالي.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – انتقد الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الإنجليزي، إدارة فريق بايرن ميونخ، على خلفية المقاربة “غير الاحترافية” التي يتبناها العملاق البافاري، في محاولةٍ منه للتعاقد مع الموهوب كالوم هودسون أودوي.

ولم يُخفِ ساري انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، الذي أشار إلى رغبة بايرن ميونخ في التعاقد هذا الشتاء مع هودسون أودوي.

وقال ساري غاضباً: “أعتقد بأن ذلك ليس احترافياً، لأنه يتحدث عن لاعب مرتبط بعقد مع تشيلسي، أعتقد أنهم لم يحترموا نادينا”.

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت، أن النادي اللندني يخطط للتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد بايرن ميونخ، بشأن التحرك غير القانوني للفريق الألماني تجاه موهوب البلوز.

جدير بالذكر إلى أن بايرن ميونخ كان قد قدم عرضاً بقمية 30 مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بخدمات كالوم هودسون أودوي، الذي يضعه العملاق البافاري على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد إيدي هاويي مدرب فريق بورنموث الإنجليزي بأن نجمه كالوم ويلسون ليس للبيع، ليضع حدًا لشائعات انضمامه لصفوف تشيلسي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم كالوم ويلسون ابن 26 عامًا بالانتقال للعب في تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتعزيز خط هجوم البلوز الذي يعاني الأمرين، حيث يعد الخيار الثاني بالنسبة للنادي اللندني إذا فشل الفريق في التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

ويستمر كالوم ويلسون في تألقه اللافت للأنظار مع فريقه بورنموث، حيث نجح حتى الآن في تسجيل 10 أهداف، وصنع ستة آخرين في 23 مباراة.

وتحدث إيدي هاويي حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “سبق وأن تحدثت عن شائعات الانتقالات، هذه الأخبار لا أقرأها من الأساس”.

وأضاف “ستكون مضيعة للوقت بالنسبة لي، من وجهة نظري فأنا لن أبيع اللاعب بأي مبلغ مهما كان، فأنا مدير فني يرغب في تكوين فريقًا قويًا”.

وتابع “ويسلون لاعب مهم للغاية، وهداف الفريق هذا الموسم”.

الجدير بالذكر أن عقد كالوم ويلسون سينتهي مع فريقه الحالي بورنموث في صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة