Getty

موقع سبورت 360 – انتقد الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الإنجليزي، إدارة فريق بايرن ميونخ، على خلفية المقاربة “غير الاحترافية” التي يتبناها العملاق البافاري، في محاولةٍ منه للتعاقد مع الموهوب كالوم هودسون أودوي.

ولم يُخفِ ساري انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها حسن صالحميدزيتش، المدير الرياضي للنادي البافاري، الذي أشار إلى رغبة بايرن ميونخ في التعاقد هذا الشتاء مع هودسون أودوي.

وقال ساري غاضباً: “أعتقد بأن ذلك ليس احترافياً، لأنه يتحدث عن لاعب مرتبط بعقد مع تشيلسي، أعتقد أنهم لم يحترموا نادينا”.

وكانت التقارير الصحفية قد ذكرت، أن النادي اللندني يخطط للتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد بايرن ميونخ، بشأن التحرك غير القانوني للفريق الألماني تجاه موهوب البلوز.

جدير بالذكر إلى أن بايرن ميونخ كان قد قدم عرضاً بقمية 30 مليون جنيه استرليني من أجل الظفر بخدمات كالوم هودسون أودوي، الذي يضعه العملاق البافاري على رأس أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد إيدي هاويي مدرب فريق بورنموث الإنجليزي بأن نجمه كالوم ويلسون ليس للبيع، ليضع حدًا لشائعات انضمامه لصفوف تشيلسي خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وارتبط اسم كالوم ويلسون ابن 26 عامًا بالانتقال للعب في تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتعزيز خط هجوم البلوز الذي يعاني الأمرين، حيث يعد الخيار الثاني بالنسبة للنادي اللندني إذا فشل الفريق في التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

ويستمر كالوم ويلسون في تألقه اللافت للأنظار مع فريقه بورنموث، حيث نجح حتى الآن في تسجيل 10 أهداف، وصنع ستة آخرين في 23 مباراة.

وتحدث إيدي هاويي حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “سبق وأن تحدثت عن شائعات الانتقالات، هذه الأخبار لا أقرأها من الأساس”.

وأضاف “ستكون مضيعة للوقت بالنسبة لي، من وجهة نظري فأنا لن أبيع اللاعب بأي مبلغ مهما كان، فأنا مدير فني يرغب في تكوين فريقًا قويًا”.

وتابع “ويسلون لاعب مهم للغاية، وهداف الفريق هذا الموسم”.

الجدير بالذكر أن عقد كالوم ويلسون سينتهي مع فريقه الحالي بورنموث في صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة

ماركوس ألونسو يسخر من بايرن ميونيخ في تصريح ناري

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سخر الإسباني ماركوس ألونسو ظهير أيسر فريق تشيلسي الإنجليزي من نادي بايرن ميونيخ الألماني، مشيرًا إلى أنه لا يفهم لماذا ينضم اللاعبون لصفوف البايرن.

واشتعلت الأجواء بين إدارتي بايرن ميونيخ وتشيلسي، بسبب رغبة النادي البافاري في التعاقد مع المهاجم الشاب كالوم هودسون أودوي من البلوز.

تصريح حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لفريق بايرن ميونيخ كان السبب الرئيسي في اشتعال الأجواء، بعد تأكيده على نية البايرن في التفاوض مع اللاعب الشاب حول انضمامه للنادي الألماني.

هذا التصريح أغضب مسؤولو نادي تشيلسي الذين هددوا باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خاصةً وأن هذا الحديث يدين البايرن بالتفاوض مع لاعب يمتلك عقدًا مع نادٍ آخر حتى عام 2020.

وعلق المدافع الإسباني ماركوس ألونسو على هذه المسألة لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “كالوم هودسون لاعب رائع، ولكنه مازال صغيرًا في السن”.

وأضاف “لديه الإمكانيات اللازمة ليكون لاعبًا مميزًا، والآن القرار بيده سواء بالاستمرار معنا والقتال كي يحصل على مكان هنا، أو الرحيل والبحث عن دقائق لعب في فريق آخر”.

وتابع “انضمامه لبايرن ميونيخ؟ نحن تشيلسي الذي يعد فريقًا كبيرًا، ويعتبر الدوري الإنجليزي هو الدوري الأكثر تنافسية في العالم، لا أعرف لماذا يذهب شخص ما للعب في بايرن ميونيخ”.

الأكثر مشاهدة