ساري يفضل هيجواين على ويلسون ولكن هناك مشكلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الأربعاء، أن رغبة المدرب الإيطالي ماورزيو ساري الأولى خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية هى التعاقد مع رأس حربة جديد لتدعيم صفوف تشيلسي.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإنجليزية، أن المدرب الإيطالي ماورزيو ساري مصر بشكل كبير على التعاقد مع لاعبه السابق الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي المعار حالياً إلى صفوف ميلان.

وتابعت شبكة سكاى سبورت تقريرها أن المدرب الإيطالي ماورزيو ساري يفضل التعاقد مع جونزالو هيجواين على ضم الإنجليزي كالوم ويلسون مهاجم بورنموث.

وأفادت هذه المعلومات، أن ساري يريد دفع مبلغ 50 مليون جنية استرليني وهو قيمة فسخ تعاقد جونزالو هيجواين صاحب 31 عام مفضلاً التعاقد معه على حساب هاري ويلسون، مهاجم بورنموث الذي تفضله إدارة بلوز.

وقالت الشبكة البريطانية، أن ماورزيو ساري وإدارة تشيلسي في خلاف حالي حول الاسم الذي يريد كلاً منهما ضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية لدعم خط هجوم تشيلسي فيما تبقى من الموسم.

وأنهت الشبكة تقريرها، أن تشيلسي مستعد أيضاً لدفع مبلغ قيمته 50 مليون جنية استرليني للتعاقد مع المهاجم كالوم ويلسون من صفوف بورنموث.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف موقع “ESPN” الشهير بأن وكيل اعمال اللاعب ألفارو موراتا، مهاجم نادي تشيلسي متواجد حاليا في لندن من أجل التفاوض على إنتقال اللاعب إلى إشبيلية على سبيل الإعارة.

وقد أكد خواكين كاباروس، المدير الرياضي للنادي الأندلسي بأنه يتمنى ضم موراتا على سبيل الإعارة ولكن الأمور ستكون صعبة بسبب راتب اللاعب في إنجلترا المرتفع وأن اللاعب لن يرحل إلا بعد أن يجد ناديه بديلا مناسبا.

ومع إنتشار الكثير من الأخبار على إتفاق نادي تشيلسي لضم اللاعب والمهاجم الأرجنتيني المميز جونزالو هيجوايين بناء على رغبة المدرب ماوريسيو ساري فإن الأمور قد تسير نحو إعارة موراتا.

وقد جاء ألفارو موراتا إلى البلوز الصيف قبل الماضي بمبلغ 70 مليون جنيه إسترليني ولكنه كان محبطا جدا للجماهير حيث لم يسجل سوى 24 هدفا في أكثر من 70 مباراة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حث نجولو كولتي لاعب تشيلسي كافة المشجعين على الاحتشاد والتجمع في ملعب ستامفورد بريدج من أجل مساعدة النادي على التأهل إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وفاز توتنهام في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي أمس الثلاثاء بنتيجة هدف نظيف على ملعب ويمبلي ، وقد جاء الهدف من خلال ركلة الجزاء سجلها المهاجم الإنجليزي هاري كين في أحداث الشوط الأول.

وأكد اللاعب الفرنسي على مدى ثقته بقدرة زملائه على تحقيق الفوز والعبور إلى المباراة النهائية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية عندما يلعبوا مباراة الإياب في ستامفورد بريدج في وقت لاحق من هذا الشهر.

وقال كانتي للموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت : “ركلة الجزاء أوقعتنا في مشكلة وصعوبات جمة ، لقد حاولنا القيام برد فعل ولكننا لم نتمكن من التسجيل ، ولهذا السبب كانت النتيجة كما هي”.

وتابع بقوله : “لقد لعبنا مباراة جيدة وكان لدينا الكثير من الاستحواذ ، الإحصائيات تظهر أنه كان من الممكن أن نحصل على نتيجة أفضل ، ولكن هذا حدث ، نحن بحاجة إلى قبول ذلك وأعتقد أننا يمكن أن نحصل على نتيجة أفضل في ملعبنا”.

وأرسل نجولو كانتي رسالة إلى مشجعي نادي تشيلسي قبل مباراة العودة ضد توتنهام وقال : “لدينا فرصة أكبر أمام جمهورنا ، نحن نحتاجهم ، لدينا مباراة للوصول إلى المباراة النهائية وسنقدم أقصى ما يمكننا القيام به”.

الأكثر مشاهدة