من هو موهبة إيطاليا الذي يقترب تشيلسي من التعاقد معه؟!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يقترب نادي تشيلسي من التعاقد مع موهبة إيطالية جديدة إسمه ساندرو تونالي، صاحب ال18 عاماً والذي يلعب لنادي بريشيا الإيطالي.

وتتنافس أندية يوفنتوس وإنتر وروما وسامبدوريا على ضم اللاعب الملقب ب”بيرلو الجديد” والذي تألق مع منتخب بلاده بالصيف الماضي في بطولة اليورو تحت 19 عامًا حتى وصلوا نهائي البطولة.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية الشهيرة، فإن كشافي نادي تشيلسي تابعوا اللاعب مع ناديه “بريشيا” بعدما قام المدرب ماوريسيو ساري بإعطاء الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب.

وأضافت إن إدارة النادي اللندني هي الأقرب حاليا لضم تونالي نظرًا لنيتها تقديم 20 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة أعلى مما قدمه نادي يوفنتوس الذي كان اقرب المنافسين لضمه.

وقد تحدث وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لموقع “كالتشيو ميركاتو” الشهير أن ساندرو تونالي هو ساندرو تونالي وأنه يجب أن يصبح بذاته ولا يريد المقارنة بأندريا بيرلو أو أي لاعب آخر لكي يكون له شخصية خاصة في المستقبل”.

الأكثر مشاهدة

عاد المدافع البرازيلي ديفيد لويز للتألق من جديد تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريزو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي بعد موسم مخيب في النتائج مع أنطونيو كونتي.

وأكدت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل أن تشيلسي بصدد تجديد تعاقد مدافعه البرازيلي ديفيد لويز خلال الفترة القادم، من أحل مكافأته على العودة لمستواه هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية أن المدرب الإيطالي ماورزيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أعطى الضوء الأخضر لإدارة البلوز من أجل تجديد تعاقد ديفيد لويز في أقرب وقت ممكن.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن ماورزيو ساري معجب برد فعل ديفيد لويز هذا الموسم، وطريقة العودة لمستواه المعهود بعد موسم مخيب تحت قيادة أنطونيو كونتي لم يلعب فيه كثيراً بسبب الإصابات ونزول مستواه.

ولعب ديفيد لويز جميع مباريات تشيلسي هذا الموسم أساسياً حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث صنع شراكة جيدة مع الألماني أنطوني روديجير بقيادة ماورزيو ساري.

ودخل تشيلسي الموسم بقوة تحت قيادة مدربه الجديد ماورزيو ساري حيث لم يتلقى أى هزيمة حتى الآن في جميع المسابقات، ويقع في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مانشستر سيتي وليفربول.

الأكثر مشاهدة

سكاي

موقع سبورت 360 – صرح المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري عن إيمانه في بقاء نجم فريق تشيلسي الأول إيدين هازارد لمدة أطول من تعاقده الحالي والذي ينتهي في صيف 2020.

النجم البلجيكي مرشح فوق العادة للانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل بعد اعلانه في أكثر من مناسبة برغبته في الرحيل للفريق الملكي، ولكنه بقى هذا الموسم بناء على رغبة ادارة تشيلسي.

أما المدرب الإيطالي ساري فقد صرح لكوريري دي سبورت بأن هازارد سيظل لاعباً لتشيلسي، وقال:ك “عقده الحالي ينتهي في 2020”.

وأكمل حديثه: “أعتقد أنه سيبقى لما هو أبعد من ذلك، نحن لا ننوي التخلي عنه إنه لاعب رائع ويستطيع أن يتطور بشدة، في الوقت الحالي أعتقد أنه من ضمن أفضل ثلاثة أو أربعة لاعبين في العال”.

“مشكلته الحقيقية هي أنه يلعب من أجل الاستمتماع، وفي بعض الأحيان لا يستطيع التفرقة بين رغبته في الاستمتاع باللعب والحصول على المكافأت بعد ذلك”.

“أسلوب هازارد هو إيجابي للغاية ولكنه في نفس الوقت قد يكون عائقاً له”.

الأكثر مشاهدة