موقع سبورت 360 – بات من الواضح أن المدير الفني الإيطالي ساري أصبح يرغب في إبعاد اللاعبين الذين لن يتأقلموا على طريقة لعبه في نادي تشيلسي حتى يستطيع التركيز على جلب لاعبين يستطيعوا تنفيذ ما يرغب به .

وأشارت صحيفة الديلي ستار البريطانية أن المدير الفني الإيطالي ساري لا يعتقد أن هناك إمكانية لمشاركة باكايوكو خلال الموسم القادم حيثُ يرى ضرورة رحيله عن الفريق لأنه لا يناسب أسلوب اللعب الذي يريد أن يتبعه في الفريق، تعاقد الفريق اللندني مع اللاعب جورجينيو سيعجل من رحيل باكايوكو عن الفريق .

وأكدت الصحيفة أن باكايوكو لن يكون الأخير فهناك رغبة في التخلص من اللاعب جاري كاهيل مدافع الفريق الذي قضى الكثير من الأعوام مع الفريق اللندني وحصد الكثير من الألقاب .

بالإضافة إلى وجود الكثير من التكهنات بشأن رحيل المهاجم الإسباني موراتا عن الفريق اللندني حيثُ مازال لا يوجد أي تأكيدات رسمية حولة رحيله خلال الفترة الحالية .

يُذكر أن باكايوكو لم يلعب كثيراً خلال الموسم الماضي بسبب الإصابة التي لحقت به حيثُ غاب على آثرها إلى نهاية الموسم مما يجعل رحيله يُسبب خسارة كبيرة لنادي تشيلسي .

الجدير بالذكر أن المدير الفني الإيطالي ساري يحاول إعداد قائمة الإنتقالات لنادي تشيلسي خلال الفترة الحالية حيثُ يحتاج إلى لاعبين أو ثلاثة على الأقل مع الإحتفاظ بإيدين هازارد وكورتوا من أجل المنافسة خلال الموسم المُقبل .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – نفى مالك نادي سسكا موسكو ييفجيني جينر أن يكون نادي تشيلسي قد اتفق على مبلغ مالي مع النادي الروسي نظير انتقال اللاعب أليكساندر جولوفين لصفوف البلوز خلال الصيف.

تقارير الاعلام الأوروبية مبكراً  هذا اليوم كانت قد أكدت هذا اليوم أن نادي تشيلسي كان قد اتفق مع سسكا موسكو على انتقال اللاعب الروسي جولوفين خلال سوق الانتقالات الحالي مقابل مبلغ مالي قدره 25 مليون يورو.

وكان اللاعب صاحب الـ 22 عام قد تألق في صفوف المنتخب الروسي خلال كأس العالم الماضية ونجح أن يكون أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في البطولة، ولولا تألق مبابي لكان جولوفين أقرب المرشحين لنيل جائزة أفضل صاعد.

وارتفع مطلب النادي الروسي المادي نظير التخلي عن جولوفين بعد تألقه في كأس العالم، وأصبح يطلب ما يقرب من 30 مليون يورو بالإضافة للعلاوات نظير رحيل اللاعب.

وبالرغم من نفي رئيس سسكا موسكو إلا أن تشيلسي لا يزال الفريق الأقرب لحسم الصفقة نظراً لرغبة اللاعب نفسه في الانضمام للبلوز على حساب يوفنتوس وموناكو المهتيم أيضاً بخدمات اللاعب.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي ميلان تواصل مع وكلاء أعمال الإسباني ألفارو موراتا وأبدوا رغبتهم في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق وتشيلسي الإنجليزي الحالي ولكن بشرط.

وتابعت الصحيفة الإيطالية أن نادي ميلان يشترط التعاقد مع ألفارو موراتا هذا الصيف على سبيل الإعارة مع شرط أحقية الشراء الموسم القادم.

وأفادت هذه المعلومات أن تشيلسي الإنجليزي وضع مبلغ 60 مليون يورو من أجل التخلي عن مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترب موراتا من الرحيل عن تشيلسي، المهاجم الإسباني الذي لم يقنع أحد في تشيلسي حتى مدربه السابق في يوفنتوس أنطونيو كونتي والذي اختاره بالاسم في طريقه للرحيل عن تشيلسي.

الأكثر مشاهدة