during the Barclays Premier League match between Manchester United and Norwich City at Old Trafford on December 19, 2015 in Manchester, England.

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن صراع شرس بين ناديي تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، على التعاقد مع النجم الشاب جيمس ماديسون لاعب نادي نوريتش سيتي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الشاب الإنجليزي جيمس ماديسون صاحب الـ21 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي نوريتش سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيون شيب”، بعد تسجيله 14 هدفاً في 41 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

وحسب الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن اللاعب الإنجليزي الشاب جيمس ماديسون لاعب نادي نوريتش سيتي، تحت أنظار الكثير من الأندية في بطولة البريميرليج، وعلى رأسها تشيلسي وتوتنهام.

وأشارت إلى أن نادي نوريتش سيتي الإنجليزي، حدد سعر النجم الشاب جيمس ماديسون لمن يريد شراءه في الصيف المقبل، والمقدر بـ35 مليون جنيه إسترليني.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن دخول نادي تشيلسي الإنجليزي، في مفاوضات مع المدرب الشاب توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني وهدف النادي اللندني أرسنال، ليحل محل الإيطالي أنطونيو كونتي في الموسم المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب المدرب توماس توخيل البالغ من العمر 44 عاماً، من تدريب نادي أرسنال الإنجليزي في الموسم المقبل، بعد التقارير التي تؤكد رحيل الرجل العجوز أرسين فينجر بسبب النتائج السيئة للفريق في السنوات الماضي.

وكان صاحب الـ 44 عامًا مرشحًا بارزًا لخلافة يوب هاينكس على رأس العارضة الفنية للنادي البافاري الموسم المقبل، إلا أن مدرب بوروسيا دورتموند الأسبق يريد العودة للتدريب ولكن خارج البلاد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن كان هناك اجتماع بين المدرب الألماني توماس توخيل ومسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي قبل بداية الموسم الجاري ولكن تم فتح المفاوضات من جديد بينهما وقد يغير وجهته من أرسنال إلى البلوز، وهو ما يعني قرار رحيل أنطونيو كونتي كان منذ فترة طويلة للغاية.

وكان آخر منصب تولاه توخيل هو المدير الفني لبوروسيا دورتموند والذي أقيل منه في مايو الماضي بعد أيام قليلة من قيادة الفريق لتحقيق لقب كأس ألمانيا !.

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

الأكثر مشاهدة

كشف النجم البلجيكي تيبو كورتوا عن رغبته في البقاء بنادي تشيلسي حتى إشعار آخر، مُفاجئاً الجميع بعدما انتشرت اخبار عديدة في الأونة الأخيرة عن اقترابه من الإنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وفي حديث للتلفزيون البلجيكي وبالتحديد قناة “سبورزا” قال ابن ال25 عامًا:” لدي سنة آخرى في عقدي وأريد أن أواصل ما بدأته هنا، أنا أشعر بحالة جيدة في تشيلسي، في نهاية الموسم سنعقد جلسة مع المسؤولين ونبحث أمور التجديد أو مواصلة العقد حتى النهاية”.

وأضاف:” الأمر الذي تم حسمه هو أنني سأبقى في تشيلسي في الموسم المقبل، الذي لم يُحسم بعد هو أمر التجديد فقط، ولكن سأذهب إلى كأس العالم وأنا في حالة من الصفاء الذهني، إما بالتجديد أو مجرد البقاء حتى نهاية عقدي”.

وإختتم تصريحاته قائلاً:” لدي شعور بالفخر لأنني أحد لاعبي نادي تشيلسي، وأريد أن أحصد البطولات في الموسم الحالي أو المقبل، المهم هو أن نحقق أي بطولة ممكنة مهما كانت”.

جدير بالذكر أن نادي  ريال مدريد كان يرغب في ضم أحد الحارسين إما تيبو كورتوا أو ديفيد دي خيا ولكن مع تجديدهما لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد على الترتيب سيكون من الصعب التعاقد معهم على المدى القريب في النادي الملكي.

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

الأكثر مشاهدة