أكد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي أنه حاول قدر الإمكان الإبقاء على قائد الفريق جون تيري في الصيف الماضي ، إلا أن الأخير فضل المغادرة من أجل الحصول على فرصة أكبر مع فريق آخر.

وقرر جون تيري الانتقال إلى آستون فيلا في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بعد أن لعب لمدة 15 موسماً في نادي تشيلسي ، فيما يسعى الآن لقيادة فريقه الجديد للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب الإيطالي : “رحيل جون تيري كانت خسارة كبيرة بالنسبة لنا جميعاً في تشيلسي ، لقد حاولت أن أبقيه معنا لموسم آخر ولكنه أراد اللعب وقد تفهمت ذلك وتمنيت كل التوفيق له ولعائلته”.

وتابع بقوله : “دور جون تيري خلال الموسم الماضي كان مذهلاً ، صحيح أنه لم يلعب الكثير من المباريات ولكن التزامه كان رائعاً للغاية ، لقد ساعدني كثيرا في إدارة الفريق ، مع جون تيري نحن نتحدث عن لاعب لديه خبرة كبيرة”.

تجدر الإشارة إلى أن جون تيري البالغ من العمر 36 عاماً فاز مع تشيلسي بخمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز وثلاثة في كأس الاتحاد الإنجليزي وثلاثة في كأس الرابط الإنجليزية ، ولقب واحد في دوري أبطال أوروبا.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

كشف النجم البرازيلي راميريز سانتوس لاعب نادي جيانجسو سونينج الصيني، في عن رغبته في العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، بعد الرحيل في عام 2016.

وانضم الدولي البرازيلي راميريز سانتوس البالغ من العمر 30 عاماً، إلى نادي جيانجسو سونينج الصيني في الميركاتو الشتوي من عام 2016، قادماً من نادي تشيلسي الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

وتحدث راميريز سانتوس في تصريحات صحفية قائلاً: “تشيلسي؟ بالتأكيد هناك مشاعر رائعة بالنسبة لهذا النادي الرائع، وأنا أريد اللعب مرة أخرى لهم قبل انهاء مسيرتي في كرة القدم”.

وأضاف: “أعلم جيدًا أن أبواب ستامفورد بريدج مفتوحة لي في أي وقت، وارتداء قميص نادي تشيلسي مرة أخرى سيكون شيء رائع للغاية”.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي راميريز سانتوس، كان من الجيل العظيم في نادي تشيلسي الإنجليزي، والذي حصده بطولة دوري أبطال أوروبا الأولى في تاريه والتي كانت في عام 2012، بعد الفوز ضد نادي بايرن ميونخ الألماني

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “أس” الإسبنية صباح اليوم الثلاثاء، عن معاناة النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي من مشكلة في القلب كادت أن تبعده عن كرة القدم نهائياً، ولذلك تم استبعاده من مواجهة فريقه اللندني ضد نادي مانشستر سيتي في بطولة البريميرليج.

وخسر نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الأحد الماضي، من نادي مانشستر سيتي بهدف نظيف، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الاتحاد معقل الفريق الفائز.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن الدولي الفرنسي نجولو كانتي البالغ من العمر 26 عاماً، خضع لفحوصات في القلب بعد معاناته في تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الجمعة والتي كشفت عن عدم معاناته من أي مشكلة صحية، ولكن صباح يوم الأحد شكى مرة أخرى لذلك تم استبعاده من مباراة مانشستر سيتي.

وأشارت إلى أن الفرنسي نجولو كانتي تدرب بشكل طبيعي أمس الأثنين دون أي مشاكل، ومن المتوقع أن يكون متاحاً ضد نادي كريستال بالاس يوم السبت المقبل، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

الأكثر مشاهدة