ليوناردو بونوتشي

قالت وسائل الاعلام الإنجليزية، أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، ندم على عدم التعاقد مع المدافع ليوناردو بونوتشي قائد ميلان.

وذكرت صحيفة “The Times” الإنجليزية، أن المدرب الإيطالي غير سعيد بأداء المدافع الألماني روديجير في الفترة الأخيرة، مضيفه إلى أن كونتي كان لا يريده في صفوف تشيلسي.

وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي فشل في التعاقد مع المدافع الايطالي ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، ليتجه إلى ضم الألماني روديجير من روما.

وانضم روديجير إلى تشيلسي قادماً من روما في يونيو الماضي مقابل 30 مليون جنية استرليني، بينما رحل ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس إلى ميلان بنفس المبلغ تقريباً.

وانتقد أنطونيو كونتي إدارة تشيلسي بقيادة المالك رومان أبراموفيتش في عدة مناسبات، بسبب عدم تلبية الأخير مطالبه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

انهار تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي هذا الموسم خصوصاً في آخر 10 مباريات، حيث لم يحقق سوى انتصارين فقط منذ بداية العام الجديد وهبط للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

خمس تعادلات، ثلاث هزائم وانتصارين فقط حصيلة نتائج تشيلسي تحت قيادة أنطونيو كونتي في آخر 10 مباريات، هل اقتربت نهاية المدرب الإيطالي مع البلوز؟

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة