نيكولاس جاكسون - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف الدولي السنغالي نيكولاس جاكسون، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، سبب انتقاله إلى صفوف البلوز.

اللاعب صاحب الـ22 عامًا كان قد انتقل إلى صفوف النادي اللندني قادمًا من فياريال الإسباني، مقابل 37 مليون يورو، في صيف عام 2023.

وقال جاكسون في تصريحات عبر إذاعة “توك سبورت” الإنجليزية: “إذا فكرت بجميع المهاجمين الذين جاءوا إلى تشيلسي، فلن تريد الانتقال إلى البلوز”.

نيكولاس جاكسون: كنت أشجع ريال مدريد عندما كانت صغيرًا

وأكمل: “إذا فكرت في المهاجمين الذين يأتون إلى البلوز، ويقول الناس إنهم ليسوا جيدين بما فيه الكفاية، فسوف تقول (لا أحتاج إلى الانضمام للنادي اللندني)”.

وتابع: “لكنني نشأت على التحدي وعدم الاستماع إلى الآخرين والقيام بالشيء الأكثر أهمية، وهو اللعب من أجل الفريق وجعل الفريق يفوز، وأن أكون على علاقة جيدة مع اللاعبين والمدرب والجميع”.

وواصل: “لهذا السبب انتقلت إلى البلوز، عندما جئت، فهمت لماذا كانوا يقولون إن المهاجمين ليسوا جيدين بما فيه الكفاية، لأنه فريق كبير، علينا فقط مواصلة العمل والإيمان بأنفسنا ومحاولة التحسن كل يوم”.

وأردف: “أحيانًا أذهب للنوم وأشاهد نفس مقاطع الفيديو، وأفكر دائمًا أنه كان ينبغي عليّ القيام بعمل أفضل، لكن عندما كنت صغيرًا، رأيت كريم بنزيما يلعب في ريال مدريد”.

واستمر: “كنت أشجع ريال مدريد عندما كنت صغيرًا، وكان بنزيما يضيع الكثير من الفرص، لكن كما تعلمون، فاز لاحقًا بالكرة الذهبية”.

واسترسل: “أنا لا أقول إنني على نفس مستوى بنزيما، لا أستطيع أن أكون على هذا المستوى الآن، ولكنني رأيت ذلك من قبل لذلك أنا لست قلقا، أنا فقط أحاول التحسن كل يوم”.