تشيلسي ضد إيفرتون – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – عاد فريق تشيلسي بخفي حنين من ميدان إيفرتون، بعدما تجرع طعم الخسارة على يد التوفيز في ملعب جوديسون بارك، بهدفين دون رد، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

الفريق اللندني نزل ضيفاً على إيفرتون ولديه نية في تحقيق نتيجة إيجابية للعودة من جديد لسكة الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية على يد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، بهدفين لهدف.

مباراة تشيلسي وإيفرتون اليوم تنتهي بخسارة البلوز بهدفين

فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو سعى لبداية قوية في الشوط الأول، وحاول الوصول لشباك الفريق المحلي، وسط محاولات من إيفرتون لفض عذرية شباك البلوز، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، وتنتهي الفترة الأولى كما بدأت، بلا أهداف.

وعقب الاستراحة، تمكن إيفرتون من تغيير لوح النتيجة، بفضل الهدف الذي سجله عبد الله دوكوري بعد مرور أقل من عشر دقائق على صافرة الفترة الثانية.

وحاول البلوز شن الهجمات تلو الأخرى على مرمى التوفيز من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن الأمور ظلت على حالها حتى الوقت المبدد، الذي عرف تسجيل الفريق المحلي هدفه الثاني عن طريق لويس دوبين..

وبذلك يتلقى تشيلسي خسارته السابعة هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند 19 نقطة في المرتبة الثانية عشر بالجدول، في حين يصل إيفرتون للنقطة 13 في المركز السابع عشر.