1. Emahal
إنزو فيرنانديز - منتخب الأرجنتين - كأس العالم

سبورت 360 – وصلت محاولات نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، من فريق بنفيكا البرتغالي، في الفترة الحالية لطريق مسدود، حسب المعلومات التي ذكرتها شبكة Tyc سبورتس الأرجنتينية، مساء الثلاثاء.

وأوضحت الشبكة أن بنفيكا كان ينوي التفاوض من أجل رحيل إنزو فيرنانديز، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر مؤخراً، وسافر ممثلو النادي البرتغالي بالفعل إلى العاصمة البريطانية، لندن، من أجل غلق الصفقة مع البلوز.

إنزو فيرنانديز لن يرحل عن بنفيكا

وعرض تشيلسي على بنفيكا مبلغاً أقل بقليل من الذي دار الحديث حوله عبر المكالمات الهاتفية قبل عدة أيام، وهو ما غير كل شيء، ما جعل النادي البرتغالي لا يرغب حتى في التفاوض الآن.

وأفادت الشبكة بأن تشيلسي لن يصاب بالجنون ولن يضم إنزو من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي، والذي سيعني وصول القيمة الإجمالية للصفقة إلى 160 مليون يورو، مؤكدةً أن اللاعب سيبقى بنفيكا في الموسم الجاري، إلا لو حدثت معجزة في الميركاتو الشتوي، وهو أمر مستبعد الحدوث.

قصص سبورت 360

ولا يرغب بنفيكا في فقدان خدمات فيرنانديز في منتصف الموسم، في الوقت الذي ينافس فيه الفريق على الفوز بالألقاب، على أن يكون الوضع في المفاوضات مختلفاً في الصيف القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360