1. Emahal
تشيلسي - وست هام - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق تشيلسي انتصاراً ثميناً على ضيفه وست هام بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي متأخراً بهدف نظيف حتى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، لكن رجال المدرب توماس توخيل انتفضوا في الربع ساعة الأخيرة، وسجلوا هدفين متتاليين.

وشهد الشوط الأول أداء متحفظ من جانب الفريقين، واتسم بالطابع البدني. وفشل تشيلسي في تسديد أي كرة بين الخشبات الثلاث طوال الـ45 دقيقة الأولى.

وارتفع رتم اللقاء في الشوط الثاني، وتمكن وست هام من تسجيل هدف التقدم بحلول الدقيقة 62 عن طريق ميكيل أنطونيو، قبل أن يسجل بن تشيلويل هدف التعادل لتشيلسي عند الدقيقة 76.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة جداً، حيث تمكن تشيلسي من تسجيل هدف التقدم عن طريق كاي هافيرتز بحلول الدقيقة 88، وحبس وست هام أنفس جماهير البلوز بتسجيل هدف التعادل، لكن تقنية الفار تدخلت وألغت الهدف.

قصص سبورت 360

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة العاشرة، وصعد مؤقتاً إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد وست هام عند 4 نقاط، وتراجع إلى المركز 17.

توتنهام يجتاز عقبة فولهام باستحقاق

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقت، حقق توتنهام انتصاراً مستحقاً على ضيفه فولهام بهدفين مقابل مقابل هدف، وسجل هدفي السبيرز كل من بيير هويبيرج عند الدقيقة 40، وهاري كين بحلول الدقيقة 75.

ورفع توتنهام رصيده إلى النقطة 14، وصعد إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة الثامنة، وظل مؤقتاً في المركز الثامن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360