1. Emahal
رحيم ستيرلينج - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تلقى تشيلسي هزيمة قاسية من مضيفه ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إيلاند رود، ضمن إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذه الهزيمة الأولى التي يتعرض لها تشيلسي في الموسم الحالي، بعد فوزه على إيفرتون وتعادله مع توتنهام في الجولتين الماضيتين. بينما حقق ليدز انتصاره الثاني، وما زال لم يتلقى أي هزيمة.

إدواردو ميندي يقضي على تشيلسي بخطأ فادح

وشهدت المباراة خشونة كبيرة خلال النصف ساعة الأولى، مع محاولات خطيرة على المرمى من جانب الفريقين. وكان هناك تكافؤ إلى حدٍ كبير بين الفريقين على أرضية الميدان.

لكن الحارس الكاميروني إدواردو ميندي ارتكب خطأ فادحاً جداً بعد أن حاول مراوغة برندن آرونسن مهاجم ليدز يونايتد، والذي بدوره افتك الكرة وأحرز هدف التقدم بحلول الدقيقة 33. وبعد 4 دقائق فقط، استقبل تشيلسي الهدف الثاني عن طريق المهاجم البرازيلي رودريجو عبر كرة رأسية مميزة.

قصص سبورت 360

ولم يتحسن أداء تشيلسي في الشوط الثاني بالشكل المطلوب، حتى أن ليدز يونايتد هاجم مرمى إدواردو ميندي في العديد من المناسبات، وتمكن أيضاً من تسجيل هدف ثالث بحلول الدقيقة 69، حمل توقيع جاك هاريسون، ليقضي تماماً على آمال البلوز.

وأنهار لاعبو تشيلسي على الصعيدين البدني والذهني خلال الثلث ساعة الأخيرة، ونتج عن ذلك تلقي خاليدو كوليبالي بطاقة حمراء بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وتجمد رصيد البلوز عند النقطة الرابعة، ليتراجع إلى المركز التاسع، بينما رفع ليدز يونايتد رصيده إلى 7 نقاط، وصعد إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، وبالمناصفة مع توتنهام هوتسبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360