1. Emahal

قصص سبورت 360

كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث أنتونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبير عن رحيل لوكاكو مجدداً عن تشيلسي، وعن سبب عدم ازدهاره في لندن وذلك قبل زيارة البلوز إلى الفريق الشمالي اللندني بعد ظهر اليوم الأحد.

وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو قادماً من الإنتر مقابل رسوم قياسية في الصيف الماضي، وحقق اللاعب البلجيكي أفضل بداية ممكنة بتسجيل 3 أهداف في وقتٍ مبكر ولكن بعد ذلك سجل اللاعب هدفين فقط حتى نهاية الموسم وغاب عن الظهور بالشكل المتوقع منه.

وعاد لوكاكو إلى الإنتر بعد أن ضغط على تشيلسي بقوة لأجل الرحيل واللعب مع فريق النيراتزوري من جديد، حيث لا يجد لنفسه مكاناً في تكتيك المدرب توماس توخيل.

كونتي: لوكاكو يُعامل مثل الملك في الإنتر

وفي حديثه عن ذلك قال كونتي الذي درب لوكاكو سابقاً في الإنتر : “نحن نتحدث عن مبلغ كبير من المال تم استثماره في مهاجم مهم حقاً في العالم، لكن في بعض الأحيان تحدث أشياء خارج الملعب تؤثر على الرياضي”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “أعتقد أن روميلو لوكاكو عاش عامين مميزين في ميلانو وكان الملك بالنسبة لجماهير الإنتر، وقد أظهر المشجعون له الكثير من الشغف وربما كان يحتاج لذلك في تشيلسي، ولهذا السبب، أراد العودة من جديد للعب في ميلانو”.

واختتم حديثه بقوله : “لكن بالتأكيد كان توقيعاً جيداً لتشيلسي، ولكنك تعرف أن بعض اللاعبين أيضاً يحتاجون إلى مزيد من الوقت لإحداث تأثير”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360