1. Emahal

قصص سبورت 360

توماس توخيل – تشيلسي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، على فوز فريقه الشاق على حساب إيفرتون، بهدف دون رد، في مستهل مشوار الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وصرح توخيل لوسائل الاعلام البريطانية عقب المباراة قائلاً “الفوز يبقى فوزاً، أشعر بالرضا عما حققه الفريق اليوم، الانتصار في أول لقاء شيء شديد الأهمية، نعرف مدى صعوبة اللعب في ملعب إيفرتون، عانينا من قبل في مواجهاتنا في جوديسون بارك، ولذلك أعتبر الفوز اليوم في غاية الأهمية”.

توخيل يشعر بالرضا عن تشيلسي بعد مباراة إيفرتون

وأضاف مدرب البلوز “بالطبع هناك بعض الجوانب التي تحتاج التحسن، وهذا شيء لا يفاجئني، مردود الفريق في معظم دقائق الفترة الأولى أسعدني، ولكن في الشوط الثاني لم يكن الأمر كما ينبغي”.

واستطرد الألماني ” فقدنا العديد من الكرات ولم نستطع التحكم في إيقاع اللعب وظهرت معاناتنا البدنية، ورغم ذلك أظهرنا الروح اللازمة للحفاظ على نظافة الشباك”.

قصص سبورت 360

وواصل توخيل حديثه” عدلنا من وضعية الفريق قليلاً من خلال التغييرات التي قمنا بها، ومباراة اليوم عرفت حدوث أمور يمكن أن نراها تحدث في خلال أربع أسابيع، وكان هناك الكثير من الوقت الضائع في اللقاء، وهذا الشيء يمكن اعتباره غير جيد للمشاهدين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360