1. Emahal
رافينيا - ليدز - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكدت التقارير الإنجليزية أن نادي تشيلسي يسعى لإتمام صفقتين قويتين لتدعيم الخط الأمامي لفريق المدرب توماس توخيل في الموسم الجديد وهما رحيم سترلينج و رافينيا.

وارتبط سترلينج نجم مانشستر سيتي ارتباطاً وثيقاً بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف، حيث أشارت التقارير إلى أن 45 مليون جنيه إسترليني قد تكون كافية لكي يرتدي القميص الأزرق في الموسم القادم.

وذكر الصحفي مات لو أن البلوز يسعون لضم الجناح البرازيلي رافينيا إلى جانب سترلينج لزيادة الخيارات لدى المدرب الألماني ورفع جودة الخط الامامي.

تشيلسي على مقربة من ضم سترلينج و رافينيا

وسينافس نادي المالك الجديد تود بويلي فريق أرسنال على الفوز بخدمات النجم البرازيلي الدولي والذي ارتبط كثيراً بالانتقال إلى برشلونة لكن المشكلات المالية للنادي الكاتالوني حالت دون ذلك.

قصص سبورت 360

ولم يلب أرسنال بعد السعر الذي طلبه ليدز لضم رافينيا وهو 65 مليون جنيه إسترليني وهذا ما شجع تشيلسي على الدخول في المزايدة.

و ذكر الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو بأن تشيلسي توصل بالفعل لاتفاق مع ليدز يونايتد لضم اللاعب بمبلغ يتراوح ما بين 60 مليون و65 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن تبدأ المحادثات على الفوز ما بين تشيلسي ووكيل اللاعب للاتفاق على الشروط والبنود الشخصية لعقده مع أسود لندن.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360