1. Emahal
تشيلسي – كأس العالم للأندية

سبورت 360 – توج فريق تشيلسي الإنجليزي بلقب كأس العالم للأندية، مساء السبت، بعدما فاز على فريق بالميراس البرازيلي في المباراة النهائية، بشق الأنفس، بعد التمديد لوقت إضافي.

الفريق اللندني، الذي تجاوز الهلال السعودي في الدور نصف النهائي، لم ينجح في فك شفرة دفاع الفريق البرازيلي خلال دقائق الشوط الأول من اللقاء الذي جرت وقائعه على أرضية استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الامارات العربية المتحدة.

مباراة تشيلسي وبالميراس اليوم تنتهي بفوز البلوز بهدفين لهدف

وتعددت المحاولات من البلوز وبالميراس خلال دقائق الفترة الأولى، لكن دون جدوى، ليبقى بياض لوح النتيجة مسيطراً حتى أعلن الحكم كريستوفر جيمس نهاية الفترة الأولى كما بدأت، بلا أهداف.

ووضع البلجيكي روميلو لوكاكو البصمة الأولى في شباك بالميراس بضربة رأسية في الدقيقة 55، لكن الحكم منح بالميراس ركلة جزاء في الدقيقة 64، دون منها رافائيل فيجا هدف التعادل، ليستمر التعادل حتى صافرة النهاية ليتجه الفريقان لوقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين.

قصص سبورت 360

وفي الوقت الإضافي، تحصل أزرق لندن على ركلة جزاء سجل منها كاي هافيرتز الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 117، قبل أن يُطرد لاعب بالميراس، لوان، بورقة حمراء للإنذار الثاني في الوقت المبدد من الشوط الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360