1. Emahal

قصص سبورت 360

جورجينيو - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أكد جورجينيو، نجم فريق تشيلسي، على أنه يتمنى أن يكون مُهاجمو الفريق هم الأكثر تسجيلاً للأهداف وليس هو، على حد قوله.

وكان جورجينيو قد انضم لتشيلسي في 2018 قادماً من نادي نابولي الإيطالي، ومنذ ذلك الحين شارك مع البلوز في 164 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 26 هدفاً، وصنع 5 أهداف لزملائه.

جورجينيو: لا أسعى لكي أكون هدافاً لتشيلسي

وقال جورجينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”أتمنى أن يكون بمقدور مُهاجمينا تسجيل المزيد والمزيد من الأهداف، وأن يكونوا هم الهدافين وليس أنا لكي أكون أميناً”.

وتحدث النجم الإيطالي عن أسلوبه المُميز في تسديد ركلات الجزاء، وقال عن ذلك :”الناس الذين يشاهدوني ربما يكونوا أكثر توتراً مني حينما أسدد ركلة الجزاء، خاصة أصدقائي وعائلتي”.

قصص سبورت 360

وتابع :”في بعض الأحيان أنت تعلم أن الضغط أكبر من مرات أخرى، ولكني أحاول ألا أُثقل عاتقي بهذا الضغط أو أن أشعر به، أحاول التنفس وأن أصفي ذهني وأن أكون هادئاً”.

وتحدث جورجينيو عن احتلاله المركز الثالث في سباق الكرة الذهبية هذا الموسم، وقال عن ذلك :”أنا فخور للغاية، ولكني وصلت لهذا المكان بفضل عمل الجميع حولي”.

وأكمل :”من الرائع رؤية لاعب وسط في هذا المكانة لأن هذا يعني أن الجميع يرى ما يُمكننا القيام به، وما يُمكننا توفيره وإضافته للفريق”.

وأضاف جورجينيو :”حتى الآن فإن 2021 بالتأكيد هو العام الأفضل بالنسبة لي، الفوز بهذه البطولات لا يحدث كل عام، أتمنى أن أعيش عاماً مُماثلاً، أو ربما عاماً أفضل، لما لا؟ “.

يُذكر أن جورجينيو تُوج في 2021 بلقب كأس أمم أوروبا “يورو 2020” مع إيطاليا، كما تُوج مع تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360