1. Emahal
توماس توخيل - تشيلسي - الدوري الإنجليزي الممتاز

سبورت 360 – علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على فوز فريقه ضد نظيره فولهام بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل في حديث لـ”سكاي سبورتس” عقب المباراة: “كنا نعلم أن فولهام سيصعب علينا المباراة، هم يجعلوك لا تستطيع تقديم أداءك المعتاد ويجعلوك تعاني، لا يمكنك أن تنخدع بجدول الترتيب، لذا السبب لدي احترام كبير لما فعلناه اليوم، لقد كانت مباراة صعبة لنا لكننا تماسكنا، كان بإمكاننا حسم المباراة في وقت مبكر، ولكن الفوز كان صعبًا ومهمًا للغاية”.

توخيل: أتمنى لحاق ماونت بمباراة ريال مدريد

ولفت الألماني إلى أن فريقه كان فعالًأ وحقق ما كان مطلوبًا منه بين مباراتين كبيرتين، في إشارة إلى مواجهتي ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مضيفًأ: “أنا أكثر من سعيد لأننا حققنا الفوز، لم يكن هناك افتقاد للتركيز، عانينا من بعض المشكلات وهي ما يمر بها كل الأندية ضد فولهام، ولكن لم نخسر تركيزنا وهذا كان المفتاح”.

وتحدث المدرب عن نجمه كاي هافرتز بعد تألقه وتسجيل هدفي فريق قائلًا: “هذا ما نريده عندما يحصل أحدهم على فرصة، هو سجل هدفين حاسمين وكان حاضرًا بجانب تيمو فيرنر، أداء جيد للغاية من مهاجمينا كما يجب أن يكون”.

قصص سبورت 360

وعلق توخيل على الإصابة التي تعرض لها نجم فريقه الشاب ماسون ماونت قائلًا: “أتمنى حقًا ألا تكون إصابة ماسون كبيرة، وأتمنى أن يتعافى تمامًا من أجل مباراة ريال مدريد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360