1. Emahal
فيرنر - تشيلسي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يأمل تيمو فيرنر أن يسير على خطى ديدييه دروجبا في تشيلسي بعد بداية صعبة للغاية مع النادي اللندني فيما يتعلق بحسم الفرص أمام المرمى.

انضم النجم الألماني إلى تشيلسي قادماً من لايبزيج مقابل50 مليون جنيه إسترليني، لكنه عانى منذ ذلك الحين حيث خاض 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الانطلاقة دون أن يسجل، وذلك قبل أن يتخلص نسبياً من تلك اللعنة بمرور الجولات.

ومع ذلك، رفض فيرنر الاستسلام وهو يستوحي في ذلك قصة النجم الإيفواري الكبير دورجبا، والذي كانت بدايته بيئة في ملعب ستامفورد بريدج حيث سجل 10 أهداف فقط في موسمه الأول مع البلوز عام 2004\2005.

فيرنر واثق من النجاح مع توخيل 

لكن دروجبا استمر بعد ذلك وقدم أرقاماً قوية للغاية، وقاد تشيلسي للفوز بأربعة ألقاب على مستوى الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

قال فيرنر في حواره مع برنامج بي بي سي فوتبول فوكس : “يأتي الكثير من المهاجمين الجيدين إلى الدوري الإنجليزي ويحتاجون لوقت للاستقرار والتأقلم، لقد تعلمت الكثير في الفترة الماضية”.

استطرد: “لم يحصل في مسيرتي المهنية من قبل أن حدث لي هذا الجفاف التهديفي، كان الأمر صعباً لأنني أريد مساعدة الفريق ولكنني كمهاجم أريد التسجيل كذلك، الآن أتمنى أن تنتهي هذه الفترة وأسجل بضعة أهداف أخرى هامة حتى نهاية الموسم”.

بعد العمل مع لامبارد، فإن فيرنر يعمل الآن مع مواطنه المدرب توماس توخيل، والذي كان عن علاقته معه: “يمكنني التحدث إليه بسهولة بالغة، عندما يصرخ على أرض الملعب موجهاً الحديث لي لا يوجد مشكلة لديً، فأنا أحتاج للمدربين الذين يصرخون في وجهي حيث يمنحني هذا المزيد من القوة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360