1. Emahal
لوكاس توريرا - لاعب خط وسط أرسنال

سبورت 360 – أكد بابلو بنتانكور، وكيل أعمال الدولي الأوروجوياني لوكاس توريرا، لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزي، أن النادي اللندني يجب أن يحسم مصير اللاعب.

اللاعب الأوروجوياني ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانضمام إلى الدوري الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل اهتمام تورينو وفيورنتينا باستقدامه.

وقال بابلو في تصريحات عبر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “هناك العديد من الطلبات للحصول على معلومات، ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، لذلك لا توجد عروض مكتوبة على الطاولة”.

وكيله: توريرا لا يملك عروضًا حتى الآن

وأضاف: “يتدرب اللاعب مع أرسنال، وهم يمتلكونه، وهو أحد الحالات القليلة للاعبين الذين يصلون إلى إنجلترا ويلعبون على الفور 50 مباراة متتالية”.

وتابع: “بعد إصابة سيئة، لم يكن توريرا في حاجة إلى جراحة، لكن عملية التعافي كانت لا تزال صعبة واستغرقت بعض الوقت، الآن يجب على المدرب وأرسنال معرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى اللاعب أم لا”.

وواصل: “يجب تقسيم كرة القدم إلى قسمين، المجال الرياضي والاقتصادي، من الناحية الرياضية، يعتبر توريرا مثاليًا لتورينو وقد يجتمع مجددًا مع ماركو جيامباولو بعد فترة وجودهما في سامبدوريا”.

واختتم: “في الوقت نفسه، يجب أن نكون واقعيين ونعترف بأن أرسنال سيكون لديه بعض المتطلبات الكبيرة جدًا، في حين أن راتب لوكاس مرتفع أيضًا قليلًا بالنسبة لتورينو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب