ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال

سبورت 360 – أكد الإسباني ميكيل أرتيتا أنه غير مهتم بضم المدافع الإنجليزي جون ستونز إلى تشكيلة آرسنال في المستقبل القريب.

وارتبط مدافع مانشستر سيتي حسب بعض التقارير الصحفية بالتحول إلى النادي اللندني، وخصوصاً وأن أرتيتا سبق له العمل مع اللاعب عندما كان مساعداً لبيب جوارديولا في السيتيزنس.

ويملك اللاعب الإنجليزي الدولي العديد من الصفات التي يبحث عنها مدرب مدفعجية لندن في مركز قلب الدفاع.

أرتيتا مُعجب بنجم السيتي ولكن..

جون ستونز مدافع مانشستر سيتي

جون ستونز مدافع مانشستر سيتي

واعترف أرتيتا أنه مُعجب بشكلٍ خاص باللاعب الإنجليزي ولكنه كان واضحاً للغاية في حديثه أثناء المؤتمر الصحفي قبل مباراة آرسنال مع شيفيلد يونايتد.

وقال المدرب الإسباني الشاب في تصريحات نقلتها صحيفة مترو : “لا حقيقة فيما يقال حول اهتمامنا بجون ستونز أو فرانك كيسي لاعب ميلان.. ستونز هو لاعب أحبه حقاً، وأرى فيه العديد من السمات التي أحبها في أي مدافع لكنني لا أتطلع للتعاقد معه”.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أوضح في وقتٍ قريب أنه ليست لديه أية نية في التفريط بأياً من لاعبيه المدافعين في سوق انتقالات يناير وخصوصاً مع المشاكل الدفاعية التي يمر بها الفريق السماوي منذ إصابة لابورت بداية الموسم ورحيل فينست كومباني.

وكان جوارديولا قد قال كذلك عن مستقبل ستونز : “إنه لاعب ورجل مدهش..وأنا أريده أن يبقى معي طالماً مازلت مدرباً لمانشستر سيتي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة