مايكل أرتيتا

سبورت 360 – بدأ الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب نادي آرسنال، ترتيب أوراقه، بشأن الصفقات المقترحة على لائحة أولوياته، من أجل ترميم صفوف الجانرز، في الانتقالات المقبلة.

وأبلغت إدارة آرسنال المدرب الإسباني، أن الميزانية الكبرى للتعاقدات ستكون في فترة الانتقالات الصيفية، وليس في يناير المقبل، لكن أرتيتا يخطط للتخلص من الحرس القديم لتوفير المزيد من الأموال.

أرتيتا يضحي بالحرس القديم لإنقاذ آرسنال:

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن آرسنال لا يملك قوة مالية مماثلة للأندية التي تنافسه في الدوري الإنجليزي، ولذلك فإن أرتيتا سيعمل على بيع أكثر من لاعب كبير، لتوفير أموالٍ للصفقات الجديدة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن قرار مايكل أرتيتا يتعلق باللاعبين الأعلى دخلاً بالنادي اللندني، والذين يرغبون في الرحيل مثل بيير إيميريك أوباميانج وجرانيت تشاكا ومسعود أوزيل.

ويحصل أوزيل على راتب أسبوعي يبلغ 350 ألف استرليني (الأعلى في الفريق)، ويليه أوباميانج في المركز الثاني (200 ألف استرليني)، بينما يتواجد تشاكا في المركز السابع (100 ألف استرليني).

وأبدى أرتيتا اهتماماً بضم عدة لاعبين، من بينهم توماس ليمار جناح أتلتيكو مدريد الإسباني، والألماني كيفن فولاند مهاجم باير ليفركوزن، وسط تقارير تشير إلى أن المدرب الإسباني سيُبرم 3 صفقات على الأقل في يناير.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة