كارلو أنشيلوتي

موقع سبورت 360 – يتوقع مارك لورنسون أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، أن فريق آرسنال بخلاف دفاعه سيجذب المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لنادي نابولي.

وانضم أنشيلوتي إلى قائمة مختصرة للمدربين المرشحين لتدريب فريق المدفعجية منذ إقالة إيمري في الشهر الماضي ، فيما ازداد الحديث عن ذلك بعد رحيله عن نابولي مساء يوم الثلاثاء.

أنشيلوتي يقترب من آرسنال

وتحدث مارك لورنسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية قائلاً: “بخلاف دفاعهم ، لا أعتقد أن أرسنال بحاجة إلى الكثير من العمل كي يصبح فريقًا من بين أفضل أربعة فرق في البريميرليج، ولهذا السبب فهي وظيفة قد تروق لكارلو أنشيلوتي الآن بعد تركه نابولي”.

وأضاف: “لا أرى أن المدرب المؤقت ليونبيرج سيستمر في المنصب بشكل دائم، لا أرى ذلك يتغير حتى إذا فاز فريقه في نهاية هذا الأسبوع ضد مانشستر سيتي، لكن يمكنه الاحتفاظ بالحصن حتى الصيف إذا لزم الأمر”.

وسئل ليونبيرج عن إمكانية وصول أنشيلوتي إلى فريق آرسنال هذا الأسبوع، رد المدرب المؤقت: “لقد طرحت هذه الأسئلة كثيراً منذ توليت هذا الأمر، أحاول فقط التركيز على وظيفتي وهي محاولة الفوز في مباريات كرة القدم وحملنا على لعب كرة قدم أفضل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة